وسم مثير للجدل يُحدد وجهة محمد العويس القادمة
في حال غادر الأهلي

وسم مثير للجدل يُحدد وجهة محمد العويس القادمة

الساعة 10:49 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
وسم مثير للجدل يُحدد وجهة محمد العويس القادمة محمد العويس حارس مرمى الأهلي
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن محمد العويس حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أصبح قريبًا من مغادرة الراقي خلال الفترة المُقبلة، وذلك على غرار اللاعب عبدالفتاح عسيري المنتقل إلى النصر حديثًا من الراقي.

 العويس قريب من النصر

ودشن الجمهور الرياضي عبر “تويتر” اليوم الخميس وسمًا بعنوان “العويس نصراوي” وذلك بعدما ذكرت تقارير صحافية أن حارس الأهلي يرغب في الانضمام للعالمي ومُلاحقة زميله عبدالفتاح عسيري.

وكان العويس أثار الجدل في وقت سابق، وذلك بعدما نشر فيديو عبر حسابه في Snap Chat وهو يُلمح برغبته في الانتقال لـ النصر.

ورد الناقد الرياضي جمال عارف على محمد العويس بعد تصرفه قائلًا له: “العويس كب العشا!، هل تناسيت ما تعرض له الأهلي في سبيل التعاقد معك ؟”.

حارس الاهلي محمد العويس
محمد العويس

وغير العويس، فكّر نادي النصر في التعاقد مع المُهاجم السوري عمر السومة لاعب فريق الأهلي، لكن سيكون من الصعب على الراقي التفريط في السومة، الذي يُعد الورقة الرابحة للفريق الأهلاوي بالفترة الحالية.

الأهلي يُسقط الاتحاد

وكان الأهلي فاز مؤخرًا على نادي الاتحاد في ديربي جدة بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين، من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جدير بالذكر أن محمد العويس، كان انضم إلى النادي الأهلي في عام 2017 قادمًا من نادي الشباب، كما شارك مع المنتخب السعودي ببطولة كأس العالم 2018 التي أُقيمت في روسيا.

 

تعليق ناري بسبب فيديو محمد العويس المثير

 

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :