دوري أبطال أوروبا 2020 يُقدم فرصة ذهبية لـ ميسي
بعد إقصاء كريستيانو رونالدو وفريقه يوفنتوس

دوري أبطال أوروبا 2020 يُقدم فرصة ذهبية لـ ميسي

الساعة 3:45 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
دوري أبطال أوروبا 2020 يُقدم فرصة ذهبية لـ ميسي
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن بطولة دوري أبطال أوروبا 2020، قد قدمت فرصة ذهبية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني، وذلك قبل مواجهة نادي نابولي الإيطالي اليوم السبت في إياب دور ثُمن النهائي.

وقبل مباراة برشلونة ضد نابولي، كان البرتغالي كريستيانو رونالدو ودع دوري أبطال أوروبا 2020، رفقة فريقه يوفنتوس الإيطالي وذلك بعد الإقصاء على أيدي نادي ليون الفرنسي.

ليون يستفيد  بذكاء في دوري أبطال أوروبا 2020

ورغم أن يوفنتوس فاز على ليون 2-1 في إياب دور ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا 2020، لكن ليون استفاد من فوزه ذهابًا في فرنسا بهدف دون رد، وتسجيله لهدف خارج أرضه في مرمى يوفنتوس ليتأهل بهدفه في إيطاليا إلى دور ربع النهائي.

ويطمح ليونيل ميسي لاستغلال فرصة خروج يوفنتوس وريال مدريد من دوري أبطال أوروبا 2020، من أجل التتويج بالبطولة الغائبة عن نادي برشلونة منذ عام 2015، حيث فاز البارشا وقتها  باللقب، على حساب نادي يوفنتوس بثلاثية مقابل هدف، في النهائي الشهير الذي أُقيم في العاصمة الألمانية برلين.

دوري أبطال أوروبا 2020 فرصة برشلونة لإنقاذ الموسم

وإذا نجح ليونيل ميسي في قيادة برشلونة للتتويج بـ دوري أبطال أوروبا 2020، فسيكون البارشا أنقذ موسم 2019/2020 المُخيب، بعدما خسر لقب الدوري الإسباني لصالح ريال مدريد وودع بطولة كأس ملك إسبانيا، وخسر الفرصة في التتويج ببطولة السوبر الإسباني التي أُقيمت في المملكة في يناير 2020.

وفي سياق آخر، يعتمد المدرب الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على ورقته الرابحة وهو النجم البلجيكي كيفن دي بروين، من أجل الفوز بـ دوري أبطال أوروبا 2020، وذلك بعد أن تمكن السيتي من إقصاء ريال مدريد الإسباني من دور ثُمن النهائي.

وكان السيتي فاز على الريال في الذهاب في إسبانيا بنتيجة 2-1، ليُكرر وصيف الدوري الإنجليزي فوزه على ريال مدريد بالنتيجة ذاتها بالأمس في مباراة الإياب في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2020.

 

دي بروين سلاح السيتي للفوز بـ دوري أبطال أوروبا 2020


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :