ديمتري لـ لاعبي الاتحاد: قاتلوا.. ولا تيأسوا أبدًا
بعد تراجع النتائج هذا الموسم

ديمتري لـ لاعبي الاتحاد: قاتلوا.. ولا تيأسوا أبدًا

الساعة 6:53 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ديمتري لـ لاعبي الاتحاد: قاتلوا.. ولا تيأسوا أبدًا لاعبو الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

وجه مدرب نادي الاتحاد السابق، البلجيكي ديمتري دافيدوفيتش رسالة إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لتحفيزهم بعد تراجع النتائج الموسم الرياضي الحالي.

 

ديمتري يُحفز لاعبي الاتحاد

وتداول رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو لمدرب العميد السابق، ديمتري وهو يُحفز اللاعبين على مواصلة القتال في المباريات المقبلة وتقديم الأفضل.

وقال ديمتري في الفيديو: “يجب على اللاعبين القتال واللعب بروح في كل تمرين وفي كل مباراة وبكل لحظة، لأنهم في نادٍ عظيم ومليء بالتاريخ والمجد واللاعبين العظماء.. لا تيأسوا أبدًا”.

ويُعد ديمتري من أفضل المديرين الفنيين الأجانب في تاريخ السعودية، حيث تمكن من حصد 8 بطولات، ومنها؛ الدوري 3 مرات، كأس الأمير فيصل مرتين، وكأس الأندية الخليجية، كأس الكؤوس الآسيوية وكأس ولي العهد.

وقاد المدرب البلجيكي صاحب الأصول الصربية، العميد عام 1997 وحقق معه الثلاثية الشهيرة، قبل أن يعود إلى تدريبه مرة أخرى خلال الفترة من عام 2000 وحتى 2002، وواصل إنجازاته مع النمور.

الاتحاد
لاعبو العميد

نادي الاتحاد

ويُعاني العميد من تراجع النتائج هذا الموسم، حيث فشل في تحقيق الفوز بعد استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عقب جائحة كورونا، وتلقى هزيمتين ضد أبها والأهلي.

ويُصارع العميد من أجل البقاء وسط الكبار في الموسم الرياضي المقبل، حيث يحتل المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة.

مواضيع ذات صلة

الاتحاد في نفق مظلم.. وبقاؤه وسط الكبار صعب!


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :