سبب غياب مايكون عن ديربي الرياض
مؤكدًا خضوعه لفترة حجر احترازي

سبب غياب مايكون عن ديربي الرياض

الساعة 11:36 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
سبب غياب مايكون عن ديربي الرياض مايكون مدافع النصر
المواطن - مروة نبيل

كشف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، سبب غياب نجم النصر، البرازيلي مايكون عن ديربي الرياض الأخير، مشبهًا في الوقت ذاته انتقادات رئيس العالمي، صفوان السويكت برئيس نادي برشلونة الإسباني، جوسيب ماريا بارتوميو.

غياب مايكون واعتراض النصر:

وكان اللاعب البرازيلي قد غادر إلى تركيا، قبل أن يعود منذ عدة أيام، بعدما نجح نادي النصر في الحصول على خدماته بشكل نهائي من صفوف غلطة سراي، ليغيب عن الديربي بسبب الحجر الاحترازي.

وكان العالمي قد أصدر بيانًا ناريًّا لـ الاتحاد السعودي لكرة القدم ردًّا على الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها العالمي ضد الهلال، فيما أبدى السويكت استنكاره عبر حسابه الخاص على “تويتر”، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نجم النصر مايكون
مايكون

الحجر الاحترازي السبب:

وقال المسحل عن سبب عدم مشاركة مايكون في ديربي الرياض: “أي شخص يقدم إلى السعودية في الفترة الحالية يوقع على تعهد بالتزامه بالحجر 7 أيام، بحسب إجراءات وقاية”.

وأضاف: “عدد من الحكام أنهوا 6 أيام من الحجر قبل بداية الجولة ليأتي الرفض من “وقاية” بعدم إشراكهم حتى إنهاء الأيام المطلوبة، بالإضافة إلى عدم قدرة الفرنسي هيرفي رينار، مدرب المنتخب السعودي، على حضور مباريات الجولة بسبب توقيعه على التعهد نفسه”.

انتقادات السويكت تشبه رئيس برشلونة:

أكد المسحل، خلال تصريحاته لـ”العربية”، أن الجهات المسيئة للمنظومة الرياضية ستحال إلى اللجنة المعنية، مؤكدًا أن انتقادات السويكت تجاه “تقنية الفيديو” تشابه انتقادات رئيس برشلونة الإسباني.

وواصل المسحل تصريحاته قائلًا: “الاتهامات التي تمس الاتحاد السعودي لكرة القدم سيتخذ بشأنها الإجراء القانوني اللازم، والمسيئين للمنظومة الرياضية سيحالون إلى اللجان المعنية”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :