عادل التويجري: الهلال قادر على تحقيق الثلاثية
الزعيم يتصدر الترتيب حاليًا بفارق 9 نقاط عن النصر

عادل التويجري: الهلال قادر على تحقيق الثلاثية

الساعة 11:54 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
عادل التويجري: الهلال قادر على تحقيق الثلاثية الناقد الرياضي عادل التويجري
المواطن - محمد سمعه

أكد الناقد الرياضي عادل التويجري على أن نادي الهلال قادر على تحقيق الثلاثية في العام الحالي وهي دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ولقب كأس خادم الحرمين الشريفين وبطولة دوري أبطال آسيا.

وتحدث عادل التويجري لـ برنامج “الدوري مع وليد” المُذاع على قناة SBC قائلًا: “الزعيم يملك كافة المؤهلات لتحقيق الألقاب الثلاثة بالموسم الحالي، الفريق يعرف جيدًا أهدافه ويُركز على تحقيقها”.

وتابع التويجري: “عبدالله المعيوف كان مميزًا في مباراة الفتح الأخيرة، وهو شخص مُحبب لي”.

الهلال في مهمة صعبة ضد العدالة

ويستعد نادي الهلال بعد غد السبت، لمواجهة نادي العدالة في الجولة الـ25 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث إن الفوز سيجعل الأزرق ينفرد بصدارة الدوري بفارق 12 نقطة عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

الهلال
لاعبو الهلال السعودي

من ناحية أخرى، ستكون مباراة العدالة ضد الزعيم، بمثابة الفرصة الأخيرة للاعب السوري عمر خربين، من قبل المدرب الروماني رازفان لوشيسكو.

وفي حال لم يستغل عمر خربين الفرصة في مباراة العدالة، فإن لوشيسكو سيُرحب برحيله في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد نهاية موسم 2019/2020.

الزعيم في الصدارة

ويحتل الهلال حاليًا صدارة دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 57 نقطة، وبفارق تسع نقاط عن نادي النصر، حيث يسعى الأزرق للفوز بلقب الدوري وتعويض خسارته في موسم 2018/2019 لصالح النصر بفارق نقطة واحدة.

وكان الأزرق تُوج بلقب دوري أبطال آسيا في نوفمبر الماضي على حساب نادي أوراوا الياباني كما شارك في مونديال الأندية 2019 الذي أُقيم في قطر.

 

 

مباراة واحدة تُحدد مصير خربين مع الهلال


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :