غدًا.. انطلاق الجولة الـ25 من دوري محمد بن سلمان
من المقرر إقامة 4 مباريات

غدًا.. انطلاق الجولة الـ25 من دوري محمد بن سلمان

الساعة 5:20 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
غدًا.. انطلاق الجولة الـ25 من دوري محمد بن سلمان لاعبو العميد
المواطن - مروة نبيل

تنطلق منافسات الجولة الـ25 من بطولة دوري محمد بن سلمان للمحترفين، مساء يوم غد الجمعة، بـ4 مباريات، على أن تُقام المواجهات المتبقية في اليوم التالي.

دوري محمد بن سلمان

وتبدأ مباريات الجولة الـ25 عند الساعة 6:55 مساءً غدًا بمواجهة الفتح ضد أبها على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، حيث يطمح كل منهما لتحقيق الفوز والتقدم في الترتيب.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح المركز الـ14 في جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 22 نقطة، فيما يقع أبها في المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

أبها ضد الاتحاد
لاعبو أبها

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء نظيره الشباب عند الساعة 7:10 مساءً على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ويسعى الفريق البرتقالي لتحسين نتائجه، فيما يطمح الليوث لمواصلة الانتصارات.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء في المركز الـ11 بجدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 27 نقطة، فيما يحتل الشباب المركز السادس برصيد 37 نقطة.

الشباب
الصليهم يحتفل بالهدف

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم ضيفًا على نظيره الرائد عند الساعة 7:15 مساءً على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة، ويسعى الفريق الضيف لتحقيق نتيجة إيجابية، فيما يسعى الفريق الريداوي لخطف الثلاث نقاط.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم في المركز الـ12 بجدول ترتيب المسابقة المحلية هذا الموسم برصيد 24 نقطة، فيما يتواجد الرائد في المركز السابع برصيد 36 نقطة.

الرائد ضد ضمك
لاعبو الرائد

الاتحاد ضد الاتفاق

وتُختتم مباريات الغد بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضد نظيره الاتفاق عند الساعة 8:50 مساءً، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ويرفع العميد شعار لا بديل عن الفوز، فيما يسعى فارس الدهناء لتحقيق نتيجة إيجابية.

ويُصارع العميد من أجل البقاء وسط الكبار في الموسم الرياضي المقبل، حيث يحتل المركز الـ13 في جدول ترتيب البطولة برصيد 23 نقطة، فيما يحتل الاتفاق المركز الثامن بـ35 نقطة.

مواضيع ذات صلة

غوميز: دوري محمد بن سلمان هدفي القادم

 دوري محمد بن سلمان
موعد المباريات

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :