غوميز: دوري محمد بن سلمان هدفي القادم
بعد تألقه اللافت مع الهلال

غوميز: دوري محمد بن سلمان هدفي القادم

الساعة 5:03 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
غوميز: دوري محمد بن سلمان هدفي القادم غوميز
المواطن - مروة نبيل

يطمح الفرنسي بافيتيمبي غوميز بقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لحصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

 

غوميز يتدرب بقوة

ونشر غوميز عبر حسابه الخاص على موقع “انستقرام”، أكثر من مقطع فيديو أثناء تأديته لتدريبات بدنية قوية في صالة الألعاب الرياضية، للاستعداد لمباريات الهلال المقبلة.

وعلق المهاجم الفرنسي على مقطع الفيديو قائلًا: “الأسد قد عاد”، وكتب على آخر: “بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هي هدفي القادم وحلمنا”، وقال على فيديو: “أعطني القهوة وأنا سوف أعطيك الأهداف”.

وساهم المهاجم الفرنسي في تتويج الزعيم بلقب دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، وحصل على جائزتي أفضل لاعب في البطولة والهداف برصيد 11 هدفًا، ويسعى لمواصلة التألق وتكرار مزيد من الإنجازات هذا الموسم.

وخطف الفرنسي بافيتيمبي غوميز الأنظار مع الهلال خلال مباراة الفتح الماضية، والتي انتهت بفوز الزعيم بنتيجة 2/1، حيث سجل ثنائية الأزرق، ليرفع رصيده إلى 18 هدفًا، ويحتل وصافة قائمة هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الهلال في دوري محمد بن سلمان

وينفرد الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 57 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن العالمي صاحب المركز الثاني.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :