فوزير يستعيد بريقه مع الرائد
نجح في تسجيل 7 أهداف

فوزير يستعيد بريقه مع الرائد

الساعة 6:38 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فوزير يستعيد بريقه مع الرائد محمد فوزير
المواطن - مروة نبيل

خطف المغربي محمد فوزير الأنظار في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين منذ انتقاله إلى صفوف الرائد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

فوزير يتألق

وكان نادي الرائد قد تعاقد مع محمد فوزير صاحب الـ28 عامًا الصيف الماضي، لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ونجح النجم المغربي في تسجيل 7 أهداف مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وصنع هدفين آخرين، وذلك قبل 6 جولات على نهاية المسابقة المحلية، ويطمح لتجاوز رقمه المميز مع النصر.

 

نجم نادي الرائد محمد فوزير
محمد فوزير

وتمكن محمد فوزير من تسجيل 8 أهداف مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر موسم 2017/ 2018، وصنع هدفين آخرين، في أفضل مواسمه من حيث المساهمة في إحراز الأهداف.

وتراجع مستوى اللاعب المغربي بإعارته الموسم الماضي إلى صفوف اتحاد طنجة ونادي أُحد، إلا أنه استعاد بريقه مرة أخرى بعد انضمامه إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد.

الرائد في دوري محمد بن سلمان

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد لمواجهة نظيره الحزم، مساء يوم غد الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة الغد، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 36 نقطة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :