فيتوريا عن أزمة مايكون: لست أنا من يتكلم
غاب عن ديربي الهلال في الـ5 من أغسطس

فيتوريا عن أزمة مايكون: لست أنا من يتكلم

الساعة 2:57 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فيتوريا عن أزمة مايكون: لست أنا من يتكلم مدرب النصر
المواطن - محمد سمعه

رفض المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي النصر، الحديث عن المُتسبب في غياب البرازيلي مايكون عن العالمي في ديربي النصر والهلال الذي أُقيم في الخامس من أغسطس الجاري على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

وقال فيتوريا لـ برنامج” في المرمى”: “غير مهتم بـ موضوع المدافع البرازيلي ولا أريد التحدث عن هذا الموضوع، ولست أنا من يتكلم عن سبب غياب مايكون، المباراة ضد الهلال، انتهت وسأنظر إلى المستقبل”.

النصر يتأخر في إجراءات ضمّ مايكون:

وكان النصر تأخر في إجراءات ضم المدافع البرازيلي لصفوفه وذلك بعد أن اشترى عقده بصورة نهائية قادمًا من نادي غلطة سراي التركي.

وفي وقت سابق، تحدث فيتوريا عن الفوز بدوري المحترفين قائلًا: “المنافسة على لقب الدوري أصبحت أصعب الآن.. ويجب أن نكون واقعيين علينا أن نقوم بكل ما علينا ونرى ماذا سيحصل”.

وتابع مدرب النصر: “الحكام في أوروبا يخطئون.. حكم مباراة النصر والهلال مرخص في دوري أبطال أوروبا والأخطاء جزء من اللعبة وعندما تتحدث عن أخطاء الحكم كأنك تتعذر بأشياء هي جزء من اللعبة”.

وواصل فيتوريا حديثه قائلًا: “كان هناك أخطاء ارتكبها لاعبو النصر.. والحكم أخطأ.. والهلال استغل الفرص وحقق الفوز وعلينا أن نكون إيجابيين وننظر إلى المستقبل”.

ظروف استثنائية مرّ بها الجميع:

وتابع مدرب النصر: “كانت هناك ظروف استثنائية مر بها الجميع.. وكان إعدادنا بحسب المتاح ولدينا كل ما نحتاج في النصر والنادي قام بكل شيء”.

وكان مايكون فاز مع النصر بلقب الدوري وكأس السوبر السعودي بالفترة الأخيرة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :