قانوني يُلمح لاستفادة الهلال من أخطاء الحكام !
خلال مباراتي الاتحاد والنصر هذا الموسم

قانوني يُلمح لاستفادة الهلال من أخطاء الحكام !

الساعة 5:16 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
قانوني يُلمح لاستفادة الهلال من أخطاء الحكام ! لاعبو الهلال
المواطن - مروة نبيل

ألمح أحمد الأمير القانوني والباحث في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إلى استفادة فريق الهلال من الأخطاء التحكيمية خلال مباراتي الاتحاد والنصر.

الهلال يستفيد من أخطاء الحكام

وقال الأمير عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “في مباراة الهلال الاتحاد تم احتساب هدف رومارينهو على أنه تسلل، وتم رسم خطوط التسلل بطريقة غير صحيحة بإسقاط الخط من قدم المدافع”.

وتابع الخبير القانوني تغريدته قائلًا: “في مباراة النصر الهلال تم احتساب هدف إدواردو بالرغم من أنه تسلل واضح، وتم رسم الخطوط بطريقة تجعل حارس المرمى بعد المهاجم”.

 

ترتيب دوري محمد بن سلمان
لاعبو الهلال

ديربي الرياض

وبعد ديربي الرياض، أعربت إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت عن استيائها من الأخطاء التحكيمية التي يُعاني منها الفريق الأول لكرة القدم، كما طالبت بإعفاء رئيس لجنة الحكام الرئيسية من منصبه.

وأكد السويكت عبر حسابه الخاص على “تويتر”، أن فريقه تعرض لأخطاء تحكيمية، الأمر الذي يؤثر على نزاهة المسابقة، وشدد على عدم التفريط في حقوق نادي النصر، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ولعب النصر ضد الزعيم في الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح الزعيم في حسم ديربي الرياض لصالحه برباعية مقابل هدف، ليزيد الفارق مع العالمي إلى 9 نقاط.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :