قدوم ياسين براهيمي لـ النصر يُعجّل برحيل هذا اللاعب
العالمي يريد ضمه بفترة الانتقالات الصيفية

قدوم ياسين براهيمي لـ النصر يُعجّل برحيل هذا اللاعب

الساعة 7:31 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
قدوم ياسين براهيمي لـ النصر يُعجّل برحيل هذا اللاعب ياسين براهيمي لاعب الريان والمنتخب الجزائري
المواطن - محمد سمعه

لم يُخف نادي النصر إعجابه في الفترة الأخيرة بقدرات اللاعب الجزائري ياسين براهيمي لاعب نادي الريان القطري والمنتخب الجزائري.

وسعى النصر للتعاقد مع براهيمي بفترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لتدعيم مركز خط الوسط المُهاجم بالمرحلة المُقبلة وفقًا لما قالته صحيفة A bola البرتغالية.

وفي حال أتم النصر تعاقده مع براهيمي، فإن هذه الصفقة تُعجّل برحيل اللاعب البرازيلي جوليانو عن صفوف العالمي، خاصة أن اللاعب البرازيلي هبط مستواه بصورة ملحوظة مع العالمي بالفترة الأخيرة، مع وجود بعض الأندية البرازيلية المُهتمة بالتعاقد معه.

البرازيلي جوليانو لاعب النصر
جوليانو لاعب نادي النصر

وقد يواجه النصر مشكلة حول التعاقد مع براهيمي، وهي أن نادي الريان لا يريد التخلي عن لاعبه الجزائري إلا بنهاية عقده في عام 2023.

ويبلغ براهيمي حاليًا 30 عامًا، ويلعب مع الريان القطري منذ عام 2019 قادمًا من نادي بورتو البرتغالي.

براهيمي هداف نادي الريان

ونجح ياسين براهيمي في تسجيل 12 هدفًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان ضمن منافسات بطولة الدوري القطري الممتاز الذي اقترب على الانتهاء.

وكان براهيمي شارك في قائمة المنتخب الجزائري التي فازت ببطولة كأس الأمم الإفريقية صيف 2019 التي أُقيمت في مصر.

تفاصيل عن عالمية النصر

من ناحية أخرى، وجّه الأمير نواف بن محمد عضو شرف نادي الهلال، رسالة صادمة إلى سامي الجابر نجم الهلال السابق، كما كشف تفاصيل مثيرة عن عالمية نادي النصر وتأهله لكأس العالم للأندية عام 2000 في البرازيل بذلك الوقت.

وأكد الأمير نواف بن محمد عضو شرف نادي الهلال في تصريحاته لـ صحيفة “الرياضية” أن سامي الجابر لم يُقصر في حق نادي الهلال وخدم النادي كثيرًا مضيفًا أنه يصلح لمنصب عضو مجلس إدارة مسؤول عن قطاع كرة القدم بالهلال، ولكنه لا يصلح رئيسًا للزعيم.

وحول عالمية النصر، أوضح الأمير نواف بن محمد أنه تم إبلاغ النصر بالعالمية وهو في الملعب، وليس من المكاتب وذلك قبل مباراته التي ساهمت بوصوله لمونديال الأندية في البرازيل.

 

شرفي هلالي يصدم الجابر ويكشف حقيقة عالمية النصر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :