كورونا يُهدد الدوري المصري
بعد ظهور إصابات عديدة

كورونا يُهدد الدوري المصري

الساعة 10:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كورونا يُهدد الدوري المصري مباراة الزمالك والفريق البورسعيدي
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد أزمات عديدة في منافسات بطولة الدوري المصري لكرة القدم، بسبب جائحة كورونا، الأمر الذي قد يُهدد استكمال الموسم الرياضي الحالي.

الدوري المصري:

وكان الدوري المصري لكرة القدم قد استُؤنف، يوم الخميس الماضي، بعد توقفه منذ شهر مارس بسبب أزمة فيروس كورونا، بمواجهة الزمالك ضد المصري البورسعيدي، والتي حسمها الفريق الأبيض بهدف دون رد.

وفاجأ النادي البورسعيدي متابعي الدوري المصري لكرة القدم اليوم بالإعلان عن إصابة 16 فردًا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بفيروس كورونا المستجد، من ضمنهم 12 لاعبًا، بجانب 4 من الجهاز الفني بينهم المدرب طارق العشري.

وطالب النادي البورسعيدي مسؤولي اتحاد كرة القدم بضرورة مباراة الفريق الأول ضد نظيره حرس الحدود، والتي من المقرر إقامتها، يوم غد الاثنين، إلى أجل غير مسمى بسبب الظروف الحالية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

الزمالك والمصري
مباراة الزمالك والمصري

اتحاد الكرة يرفض التأجيل.. والنادي يعترض:

وأكد اتحاد الكرة، استمرار مواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز، كما ورد في الجدول المعلن سابقًا، رافضًا التأجيل، لقناعته بأن ثبوت إيجابية هذا العدد الكبير في فريق واحد جاء نتيجة تقصير في اتباع الإجراءات الاحترازية.

وأضاف في بيان، اليوم الاثنين، أنه قرر السماح للنادي البورسعيدي بعمل مزيد من المسحات للاعبي الفريق الذين لم يخضعوا للمسحات السابقة، من أجل إعطاء الفرصة أمام الجهاز الفني لتعويض غياب المصابين، حفاظًا على انتظام المسابقة.

وفي السياق ذاته، أبدى عضو مجلس إدارة النادي البورسعيدي، طارق هاشم رفضه لقرار اتحاد الكرة بعدم تأجيل مباراة حرس الحدود، رغم إصابة 16 فردًا بفيروس كورونا المستجد.

وقال خلال تصريحاته لـ”يلا كورة”: “تم إنهاء معسكر الفريق بالإسكندرية بعد حالات الإصابة التي ضربت الفريق.. لا يوجد معسكر الآن فكيف نلعب غدًا أمام الحدود؟ ومتى ستكون المسحات الإضافة للاعبين؟”.

وتابع: “نحن من أكثر الأندية التي تطبق الإجراءات الاحترازية ويكفي أن رئيس الجهاز الطبي هو عضو بلجنة طيبة بأكبر مستشفيات بورسعيد لمكافحة هذا الفيروس”.

واختتم طارق هاشم تصريحاته قائلًا: “إدارة النادي صرفت الكثير من الأموال لتطبيق كل الإجراءات الاحترازية.. اتهامنا بالتقصير أمر غير مقبول”.

 

مواضيع ذات صلة:

عودة الدوري المصري 7 أغسطس


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :