قبل يوم من مباراته ضد حرس الحدود

المصري يعلن إصابة 16 فردًا بفيروس كورونا

الأحد ٩ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٨:٥٢ مساءً
المصري يعلن إصابة 16 فردًا بفيروس كورونا
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي المصري البورسعيدي، اليوم الأحد، رسميًّا عن إصابة 16 فردًا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بفيروس كورونا المستجد.

إصابة 16 فردًا من المصري:

وأشار النادي البورسعيدي إلى أن الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بقيادة الدكتور شادي السعدني تلقى إخطارًا من اللجنة الطبية باتحاد برئاسة الدكتور محمد سلطان يُفيد بتأكد إصابة 16 من أعضاء الجهاز الفني واللاعبين بفيروس كورونا.

وتابع النادي البورسعيدي في بيان رسمي أن المسحة الطبية التي خضع لها عناصر الفريق الأول لكرة القدم بالأمس، تُعد الأخيرة والتي تسبق مباراة حرس الحدود المقرر إقامتها، في الرابعة عصر غد الاثنين، على ملعب برج العرب.

المصري البورسعيدي
المدير الفني طارق العشري

وأضاف: “وقد طالب مجلس إدارة النادي البورسعيدي اتحاد الكرة المصري بتأجيل مباراة حرس الحدود لأجلٍ غير مسمى نتيجة للظروف الحالية، وحتى تتضح الصورة بالنسبة للاعبين وأعضاء الجهاز الفني الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس”.

وشدد اتحاد كرة القدم على أن المصابين في صفوف الفريق البورسعيدي، هم 12 لاعبًا، بالإضافة إلى 4 من أعضاء الجهاز الفني بينهم المدرب طارق العشري.

مواجهة الزمالك:

وكان الفريق البورسعيدي قد لعب ضد الزمالك، يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وخسر بهدف دون رد، ليحتل المركز العاشر برصيد 20 نقطة من 17 مباراة.

 

مواضيع ذات صلة:

موعد مباراة الزمالك ضد المصري