لاعبو النصر يدعمون خالد الزيلعي
نظرًا لمروره بأزمة صحية

لاعبو النصر يدعمون خالد الزيلعي

الساعة 1:06 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
لاعبو النصر يدعمون خالد الزيلعي الزيلعي مع النصر
المواطن - مروة نبيل

حرص عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في بادرة طيبة منهم على دعم نجم العالمي السابق، خالد الزيلعي بسبب الأزمة الصحية التي يمر بها.

 

لاعبو النصر يدعمون الزيلعي

وكشف الزيلعي عن إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري، وأكد أن وضعه يزداد سوءًا، متمنيًا وقوف وزارة الرياضة معه، قبل أن يتواصل الوزير الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل معه، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وقام حارس مرمى النصر وليد عبدالله بتسجيل مقطع فيديو داخل الطائرة أثناء عودة الفريق من القصيم بعد نهاية مباراته ضد التعاون بالأمس، ودعم من خلاله وهو ولاعبو العالمي خالد الزيلعي.

وظهر في الفيديو العديد من نجوم نادي النصر ومنهم، الثنائي المغربي عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط، البرازيليان مايكون وبيتروس، النيجيري أحمد موسى، وعوض خميس، حيث تمنوا له الشفاء العاجل وأكدوا دعمهم له حتى يتجاوز الأزمة.

وأشار وليد عبدالله أن هذه المبادرة تأتي كاستجابة منهم لمناشدة النجم أحمد الفريدي لجميع لاعبي الأندية بضرورة مساندة خالد الزيلعي في فترة مرضه الحالية، كما وعده بزيارته قريبًا بصحبة لاعبي العالمي.

وكانت تقارير صحافية قد أكدت مؤخرًا، أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي قد اتفقوا مع الإدارة على تخصيص جزء من المكافآت لزميلهم السابق خالد الزيلعي.

النصر والتعاون
جانب من المباراة

النصر ضد التعاون

ولعب العالمي ضد التعاون بالأمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح العالمي في الفوز برباعية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر، والذي تعثر بالخسارة أمام الأهلي.


ذات صلة :
  • لاعبو النصر يدعمون خالد الزيلعي
  • هاشم سرور: هذا عيب أمرابط
  • هل يرحل أمرابط عن النصر ؟!
  • أكثر اللاعبين صناعة لأهداف عبدالرزاق حمدالله
  • Subscribe
    نبّهني عن
    0 تعليقات
    Inline Feedbacks
    View all comments


    شارك الخبر
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :