مادو جاهز لمباراة النصر والوحدة في دوري محمد بن سلمان
بعدما تمكن من تجاوز الاختبارات الفنية

مادو جاهز لمباراة النصر والوحدة في دوري محمد بن سلمان

الساعة 2:40 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مادو جاهز لمباراة النصر والوحدة في دوري محمد بن سلمان عبدالله مادو
المواطن - مروة نبيل

أصبح عبدالله مادو جاهزًا للمشاركة في مباراة فريقه النصر والوحدة المقبلة، بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي كان يُعاني منها.

مادو جاهز

ونجح عبدالله مادو في تجاوز الاختبارات الفنية التي أخضعه لها الجهاز الفني المساعد للبرتغالي روي فيتوريا، قبل انطلاق تدريبات النصر الجماعية بالأمس، لتتأكد جاهزيته للمشاركة في المباريات، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وبات أمر مشاركة مادو في مباراة النصر والوحدة من عدمه في يد البرتغالي فيتوريا، الذي سبق واستبعده عن مواجهة أبها الماضية بداعي عدم اكتمال جاهزيته البدنية.

وشارك مادو في المناورة الرئيسية، التي طبق فيها فيتوريا التكتيك الخاص بمباراة النصر والوحدة، وظهر اعتماده على التشكيلة ذاتها التي لعبت مباراة أبها، باستثناء الدخول المحتمل للاعب العائد من الإصابة.

وكان عبدالله قد أجرى مطلع شهر أبريل عملية منظار للركبة تم خلالها إجراء تنظيف للركبة بنجاح، وخضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الماضية، تمهيدًا لعودته للمشاركة مرة أخرى، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

نجم نادي النصر عبدالله مادو
مدافع نادي النصر

النصر في دوري محمد بن سلمان للمحترفين

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره الوحدة، مساء يوم غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 48 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :