موقف بوني من المشاركة في مباراة الاتحاد ضد الاتفاق
بعد ظهوره بالتدريبات الجماعية

موقف بوني من المشاركة في مباراة الاتحاد ضد الاتفاق

الساعة 4:43 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
موقف بوني من المشاركة في مباراة الاتحاد ضد الاتفاق
المواطن - مروة نبيل

كشف تقرير صحافي، موقف الإيفواري ويلفريد بوني من المشاركة في مباراة فريقه الاتحاد ضد الاتفاق المقرر إقامتها، مساء اليوم الجمعة.

بوني يغيب

وأصبح بوني خارج حسابات المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، لمباراة الاتحاد ضد الاتفاق ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وشارك بوني في تدريبات العميد الجماعية بالأمس، بعد تعافيه من الإصابة، إلا أن المصادر استبعدت مشاركته في مباراة الاتحاد ضد الاتفاق، بعدما أظهرت التمارين حاجته إلى تكثيف العمل على الجرعات اللياقية.

وكان اللاعب الإيفواري قد تعرض لإصابة في معسكر فريقه، وأظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها حاجته إلى برنامج علاجي وتأهيلي لمدة أسبوعين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويلفريد بوني
نجم الاتحاد ويلفريد

الاتحاد في دوري محمد بن سلمان

ويلعب الاتحاد ضد الاتفاق مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

ويُعاني العميد من تراجع النتائج هذا الموسم، حيث فشل في تحقيق الفوز بعد استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عقب جائحة كورونا، وتلقى هزيمتين ضد أبها والأهلي.

ويُصارع العميد من أجل البقاء وسط الكبار في الموسم الرياضي المقبل، حيث يحتل المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :