ميلويفيتش.. سجل خالٍ من الهزائم ضد لوشيسكو
بعد فوز الأهلي على الهلال بثنائية

ميلويفيتش.. سجل خالٍ من الهزائم ضد لوشيسكو

الساعة 4:17 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ميلويفيتش.. سجل خالٍ من الهزائم ضد لوشيسكو فلادان يحتفل بالفوز
المواطن - مروة نبيل

حافظ مدرب النادي الأهلي، الصربي فلادان ميلويفيتش على سجله الخالي من الهزائم ضد المدير الفني لفريق الهلال، الروماني رازفان لوشيسكو.

الأهلي ضد الهلال

ولعب الأهلي ضد الهلال بالأمس على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وفاز الراقي بهدفين مقابل هدف.

ورفع الراقي رصيده إلى 46 نقطة، ليُعزز تواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الهلال عند 60 نقطة في الصدارة، وبفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف.

 

ميلويفيتش
احتفال فلادان بالهدف

ميلويفيتش لا يخسر

وتُعد مباراة الأهلي ضد الهلال بالأمس هي الثالثة التي يواجه فيها ميلويفيتش المدرب الروماني لوشيسكو، حيث تقابلا مرتين من قبل خلال فترة تدريبهما في الدوري اليوناني لكرة القدم.

وكان يقود ميلويفيتش فريق بانيونيوس، وواجه نادي إكسانثي بقيادة لوشيسكو للمرة الأولى في سبتمبر 2019، وفازت كتيبة المدرب الصربي بثنائية نظيفة، وقاد فريقه للفوز مجددًا بالنتيجة ذاتها في فبراير 2017 ضمن منافسات بطولة الدوري اليوناني.

فلادان ثالث مدرب ضد لوشيسكو

على الجانب الآخر، كانت مباراة الأمس هي القمة الرابعة التي يقودها لوشيسكو، ويُعتبر فلادان هو ثالث مدير فني يواجهه، حيث سبق ولعب ضد الأهلي بقيادة كريستيان جروس وبرانكو إيفانكوفيتش، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

ميلويفيتش
فلادان يحتفل بالفوز

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :