هل تُعاقب لجنة الانضباط ثنائي الهلال قبل مباراة الأهلي؟!
بسبب تصرفاتهما في مواجهة العدالة الماضية

هل تُعاقب لجنة الانضباط ثنائي الهلال قبل مباراة الأهلي؟!

الساعة 10:09 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
0
طباعة
هل تُعاقب لجنة الانضباط ثنائي الهلال قبل مباراة الأهلي؟! جانغ هيون
المواطن - مروة نبيل

تعرض حكم مباراة الهلال والعدالة الماضية لانتقادات حادة؛ لعدم معاقبة ثنائي الزعيم، الإيطالي سيباستيان جيوفينكو والكوري الجنوبي جانغ هيون سو، الأمر الذي أثار التساؤلات حول إمكانية تدخل لجنة الانضباط والأخلاق.

عدم معاقبة ثنائي الهلال:

وشهدت مباراة الزعيم والعدالة في الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تدخل جيوفينكو بـ”الكوع” على لاعب الفريق المنافس بدون كرة، ولم يحصل على بطاقة حمراء أو صفراء.

وقام جانغ هيون سو هو الآخر بضرب نايف هزازي بشكل متعمد دون أي تدخل من الحكم، الذي اكتفى بالتحذير الشفهي ولم يُشهر البطاقة الصفراء، ويتأكد بذلك مشاركة ثنائي الزعيم ضد الأهلي في المباراة المقبلة.

 

الهلال
لاعبو الزعيم

البدر: هل تتدخل لجنة الانضباط؟

وعلق الإعلامي الرياضي خالد البدر عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، على هذه الأزمة قائلًا: “هل تتدخل لجنة الانضباط بحزم وإنصاف بحق لاعبي الهلال جيوفينكو، جانغ هيون في لقاء العدالة؟”.

وتابع البدر تغريدته قائلًا: “مباراة الأهلي والهلال بعد 5 أيام.. خلال هذه الفترة بإمكان اللجنة أن تعقد أكثر من اجتماع لإعلان العقوبات الانضباطية”.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 60 نقطة، فيما يقع النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 43 نقطة.

 

مواضيع ذات صلة:

سبب اختلاف عقوبة النصر عن الهلال


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :