هل ينتقل محمد العويس إلى النصر؟
بعد تألقه اللافت مع الأهلي

هل ينتقل محمد العويس إلى النصر؟

الساعة 11:29 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هل ينتقل محمد العويس إلى النصر؟ محمد العويس
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن حارس المرمى محمد العويس اقترب من الرحيل عن صفوف الأهلي، والانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

النصر يسعى لضم محمد العويس:

ويسعى مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، للتعاقد مع محمد العويس هذا الصيف، حيث تقدم بعرض رسمي إلى الأهلي، لشراء المدة المتبقية في عقده.

وأضاف الموقع أن عرض النصر وصل إلى 25 مليون ريال، من أجل شراء الموسمين المتبقيين في عقد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك وفقًا لموقع “جول”.

 

حارس الاهلي محمد العويس
محمد العويس

وكان محمد العويس، صاحب الـ28 عامًا، قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2017، قادمًا من الشباب الذي نشأ في فرق الناشئين به.

وشارك في 10 مباريات مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هذا الموسم، حيث استقبل 8 أهداف، وابتعد عن المشاركة بسبب الإصابة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

النصر يتعاقد مع عسيري:

ويُعد العويس ليس الصفقة الأولى التي يُريد النصر ضمها من الأهلي، حيث نجح مؤخرًا في التعاقد مع عبدالفتاح عسيري في صفقة انتقال حر على أن يُشارك معه في يناير المقبل، قبل أن يشتري المدة المتبقية في عقده، لينتقل إليه بعد نهاية الموسم.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :