وزير الرياضة يفتتح جلسات منتدى اللاعبين الأول
سيتم إقامته على مدار يومين

وزير الرياضة يفتتح جلسات منتدى اللاعبين الأول

الساعة 5:40 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
وزير الرياضة يفتتح جلسات منتدى اللاعبين الأول الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل
المواطن - مروة نبيل

سيفتتح وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل جلسات منتدى اللاعبين الأول، يوم السبت المقبل.

وزير الرياضة يفتتح الجلسات

وكشف حساب الأولمبية السعودية الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الخميس، عن تفاصيل الجلسة الأولى لمنتدى اللاعبين، وأوضح أن وزير الرياضة سيفتتح الجلسات وسيتم بثها مباشرة عبر الحساب.

ومن المقرر أن تفتتح جلسات منتدى اللاعبين المقرر إقامته بقاعة المؤتمرات الكبرى في مجمع الأمير فيصل بن ‏فهد الأولمبي بالرياض، بحضور وزير الرياضة من الساعة الثانية عصرًا ولمدة نصف ساعة، وسيتولى التقديم الإعلامي تركي الشديد.

الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل
الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل

منتدى اللاعبين

وكانت اللجنة الأولمبية العربية السعودية، ممثلة بلجنة ‏اللاعبين، قد أعلنت قبل بضعة أيام عن انطلاق منتدى اللاعبين الدولي الأول من نوعه في السعودية، يومي السبت والأحد المقبلين، برعاية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

وسيستضيف منتدى اللاعبين في اليوم الأول، رئيسة لجنة المرأة ‏بالمجلس الأولمبي الآسيوي، وعضوة لجنة المرأة باللجنة الأولمبية الدولية، الشيخة ‏حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، ورئيس لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية الدولية، وزير ‏الشباب والرياضة والفنون في زيمبابوي، كيرستيكوفينتري، وشخصيات رياضية أخرى.

وفي اليوم الثاني سيحل كل من: قائد المنتخب السعودي لكرة القدم سابقًا، ماجد ‏عبدالله، وحارس المنتخب السابق، الدكتور تركي العواد، وسيتناول المنتدى كل ما يمس حياة الرياضي، إضافة إلى مواضيع ‏في التغذية، ومكافحة المنشطات، والمرأة في الرياضة، ودور الأسرة في حياة الرياضي، ‏واللاعبين بعد الاعتزال، وغيرها.

مواضيع ذات صلة

وزير الرياضة: أكاديمية مهد ثمار دعم القيادة بالقطاع الرياضي

عبدالعزيز بن تركي الفيصل
عبدالعزيز بن تركي الفيصل في منتدى اللاعبين

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :