وليد الفراج يعتذر للجماهير ويتعهد بتنفيذ هذا الأمر
يُقدم برنامج "الدوري مع وليد" صاحب المتابعة الأكبر بالسعودية

وليد الفراج يعتذر للجماهير ويتعهد بتنفيذ هذا الأمر

الساعة 6:29 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
وليد الفراج يعتذر للجماهير ويتعهد بتنفيذ هذا الأمر الإعلامي الرياضي وليد الفراج
المواطن - محمد سمعه

توجه الإعلامي الرياضي الشهير وليد الفراج باعتذار إلى الجماهير الرياضية في السعودية، وذلك حول المحتوى الذي تم طرحه في برنامجه “الدوري مع وليد” خلال الفترة الماضية.

وكتب وليد الفراج مجموعة من التغريدات عبر حسابه الرسمي في “تويتر” قائلًا: “أحبتي .. إن ما تم طرحه في برنامج الدوري مع وليد في الفترة الماضية ليس موجهًا ضد طرف أو نادي محدد ولا نقصد به الإساءة لأي جمهور، وإنني أعتذر لكل الأحبة ممن شعروا أنهم المقصودون بهذا الأمر، سواء صدر مني أو من ضيوف البرنامج”.

وأضاف الفراج: “وسنعمل جاهدين على الوقوف على نفس المسافة من جميع أندية الوطن والجماهير الغالية والابتعاد عن اللمز والإساءة وسيكون هدفنا في المرحلة المقبلة الصالح العام لرياضة بلادنا”.

وفي وقت سابق، رد الإعلامي الرياضي وليد الفراج، مُقدم برنامج “الدوري مع وليد”، على مشجع قال له إنه أساس التعصب الرياضي، وذلك بعد تعليق الفراج على بيان النيابة العامة الذي صدر الجمعة الماضية ووجهت من خلاله بالقبض على أشخاص نشروا محتويات تُثير التعصب والكراهية في الوسط الرياضي.

وليد الفراج يرد على مشجع قال بأنه أساس التعصب

وعلّق الفراج قائلًا: “والله ظلمتني، الانتقاد شيء وقلة الأدب شيء آخر، هناك فرق بين أنك تنتقد محتوى البرنامج، وهذا حقك، وبين أنك تسب وتوجه الشتائم للمذيع، هناك فارق كبير”.

وفي وقت سابق، قال وليد الفراج في مقدمة حلقة الجمعة الماضية بالبرنامج: “النيابة أصدرت البيان بعد ما حدث في ديربي الرياض، لا يُوجد فريق يفوز على طول أو يخسر على طول، لا يجب أن تصل الأمور إلى التشكيك في المؤسسات الرياضية واتهامات فساد بسبب الخسارة، وهذا تحريض علني على المنظومة الرياضية في المملكة كلها، يجب أن نهدأ”.

الفراج يُوضح الفارق بين النقد وإلقاء التهم

وأضاف الفراج: “بعض المباريات الحساسة، تشهد حماسًا كبيرًا من جمهور الفرق المتنافسة، خاصة إن كانت هذه المباريات تُحدد مصير البطولة للفرق، وليس من المعقول عند خسارة فريقك المفضل تتجاهل سوء الأداء البدني والفني من اللاعبين، وتذهب لتُلقي بالتهم والتشكيك في المؤسسات الرياضية وفي التحكيم وفي وزير الرياضة”.

وتابع وليد الفراج: “حكم ديربي الرياض الأخير كان لا يليق بالمباراة، هذا أمر صحيح ولكن ليس من حق أي مشجع أن يتجاوز ويتطاول ويتهم الجميع بالفساد لمجرد أن فريقه المفضل خسر”.

 

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :