17 وظيفة شاغرة في الفطيم القابضة
“سلمان العالمي للغة العربية” ينظّم ندوة علمية عن السياسة الوطنية للغة العربية بين الرؤية والتطبيق
الكويت: الاعتداءات الإيرانية تقوض التهدئة وتهديد للسيادة وأمن المنطقة
المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي يحقق 6 جوائز في أولمبياد آسيا والباسيفيك
العراق.. اعتقال 17 مسؤولاً في بغداد أغلبهم نواب في البرلمان
11 قتيلاً في تحطم طائرة مدنية في فرنسا
جامعة حائل تعلن بدء التسجيل الإلكتروني للفصل الدراسي الصيفي
سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو واستشهاد جميع ركابها وعددهم 14
وظائف شاغرة لدى شركة نادك
ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصصة لها بعسير
اقترب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من مغادرة نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد الموسم الكارثي للبارشا بموسم 2019/2020، حيث خرج منه الفريق بدون التتويج بأي بطولة.
وقالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية اليوم الأحد إن النجم الأرجنتيني أرسل بيانًا لإدارة البارشا أخبرهم فيه أنه لن يكون لاعبًا في النادي الكتالوني مرة أخرى ولن ينضم لتدريبات الفريق، حيث تغيب بالفعل عن إجراء مسحات فيروس كورونا قبل بدء الموسم الجديد.

وترغب عدة أندية مثل مانشستر سيتي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي في ضمّ النجم الأرجنتيني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وكانت صحيفة ليكيب الفرنسية قالت في وقت سابق إن نادي يوفنتوس تفاوض مع والد نجم برشلونة، وذلك لإقناعه بالانضمام لليوفي واللعب بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو.
ويرتبط ميسي بعقد مع نادي برشلونة ينتهي في صيف عام 2021، لكن اللاعب الأرجنتيني فضّل الرحيل بسبب وجود إدارة جوزيب بارتوميو، ووجود خلافات بينه وبين المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد لنادي برشلونة.
وكان برشلونة ودع دوري أبطال أوروبا من دور الثمانية بعد خسارة مُذلة من بايرن ميونخ الألماني بثمانية أهداف مقابل هدفين.