بعد تألق عسيري ضد الهلال

احترافية أهلي جدة تمنحه 3 نقاط هامة

الجمعة ٢١ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٣:٤٥ مساءً
احترافية أهلي جدة تمنحه 3 نقاط هامة
المواطن - مروة نبيل

تعاملت إدارة أهلي جدة برئاسة عبدالإله مؤمنة باحترافية كبيرة، بعد توقيع نجم الفريق الأول لكرة القدم، عبدالفتاح عسيري لنادي النصر، ليحصد الراقي ثمار ذلك بتألق اللاعب اللافت.

استبعاد عسيري

وكان نادي النصر قد أعلن مؤخرًا عن تعاقده مع عبدالفتاح عسيري لمدة 3 مواسم، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة، قبل أن توافق إدارة أهلي جدة على بيع المدة المتبقية في عقده، لينتقل إلى العالمي بداية من الموسم المقبل.

وطالب البعض بضرورة استبعاد عبدالفتاح عسيري عن مباريات الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم، نظرًا لأهمية المواجهات المتبقية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

اهلى جده
جانب من المباراة

عسيري يواصل التألق

ولم تهتم إدارة أهلي جدة والمدير الفني الصربي فلادان ميلويفتيش بهذا الطلب، ليُشارك عبدالفتاح عسيري مع الفريق بعد استئناف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويمنح الراقي فوزًا هامًا ضد الهلال بالأمس.

وواصل عسيري تألقه وسجل هدف الفوز على الهلال من كرة رأسية مميزة، ليقود فريقه للفوز بنتيجة 2/1، ليُعزز موقعه في المركز الثالث، بجانب مساهمته في تقليص الفارق بين الزعيم والنصر لـ6 نقاط فقط، لتشتعل المنافسة.

ورفع الراقي رصيده إلى 46 نقطة، ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الهلال عند 60 نقطة في الصدارة، وبفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف.

 

عسيري في مباراة الأهلي والهلال
عبدالفتاح عسيري

احترافية أهلي جدة

وأشاد المتحدث الرسمي باسم نادي النصر سعود الصرامي عبر حسابه الخاص على “تويتر”، بالاحترافية الكبيرة التي تتمتع بها الإدارة الأهلاوية، مؤكدًا أن ذلك منح الفريق 3 نقاط هامة ضد الهلال، وتمنى التوفيق للاعب فريقه الجديد.

وقال: “العقول الاحترافية تكسب.. عبدالإله مؤمنة وعبدالفتاح عسيري.. الأول رئيس النادي الأهلي الشقيق والثاني أسابيع تفصله للرحيل من قلعة الكؤوس والانضمام للعالمي، لم يعاقب عبدالإله عبدالفتاح بالركن في الاحتياط وإبعاده للفريق الرديف بل حافظ عليه بقية أيام العقد واستفاد منه”.

 

عبدالفتاح عسيري مع أهلي جدة
عسيري يحتفل بهدفه