هزم الاتفاق بهدف فهد المولد

تعليق مثير من البكيري بعد فوز الاتحاد الصعب

الجمعة ١٤ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ١١:٤٦ مساءً
تعليق مثير من البكيري بعد فوز الاتحاد الصعب
المواطن - محمد سمعه

علّق الإعلامي الرياضي محمد البكيري، تعليقًا مثيرًا، وذلك بعد فوز الاتحاد الصعب اليوم الجمعة على حساب نادي الاتفاق بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/ 2020.

وكتب البكيري عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “مبروك الفوز الثمين الصعب، زفرة عميقة بطعم العسل، لا تستلموا يا نمور، الاتحاد لا يُوقف”.

وبدأ العميد الشوط الأول من مباراة الاتفاق، بشكل هادئ حيث لم يخلق الكثير من الفرص التي تُمكنه من إحراز الهدف الأول بشباك الفريق الاتفاقي.

ولم ينجح نادي الاتفاق في مباغتة العميد إلا عبر ضربة رأسية تعامل معها الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي بشكل جيد.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الاتحاد والاتفاق بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الاتحاد يُكشر عن أنيابه:

ومع بداية الشوط الثاني، من المباراة، كشر العميد عن أنيابه حتى تمكن اللاعب فهد المولد من إحراز الهدف الأول للعميد من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة والخمسين.

وواصل نادي الاتحاد بعد ذلك محاولاته بكل قوة، من أجل إضافة الهدف الثاني ولكن دون جدوى، في ظل عدم وجود تركيز في اللمسة النهائية.

الاتحاد ينقذ نفسه من مباغتة الاتفاق:

وحاول الاتفاق في أكثر من مناسبة عبر اللاعب محمد الكويكبي تسجيل هدف التعادل في شباك العميد ولكن دون فائدة.

وأصبح رصيد العميد بعد الفوز 26 نقطة في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان، بينما تجمد رصيد نادي الاتفاق 35 نقطة في المركز الثامن في جدول الترتيب.

وقبل مباراة الاتحاد والاتفاق، كان الفتح فاز على أبها بثنائية مقابل هدف، وتعادل الشباب مع الفيحاء بنتيجة هدف لكل فريق، بينما فاز الرائد على الحزم بثلاثية مقابل هدف.

ونجح العميد في تذوق طعم الانتصارات، بعد صيام استمر 3 مباريات، وذلك بعد الخسارة من أندية الوحدة وأبها والأهلي في الجولات الـ22 والـ23 والـ24 على الترتيب.