البارشا يبحث حاليًا عن مدرب خلفًا لـ سيتين

حقيقة اقتراب جوارديولا من تدريب برشلونة

الإثنين ١٧ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٤:٣٧ مساءً
حقيقة اقتراب جوارديولا من تدريب برشلونة
المواطن - محمد سمعه

كشف جوسيب ماريا أوروبيتج وكيل أعمال المدرب الإسباني بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، حقيقة اقتراب موكله من تدريب نادي برشلونة الإسباني بالفترة المُقبلة.

وكان اسم جوارديولا ارتبط بالانتقال لتدريب البارشا، وذلك بعد الخروج المهين للنادي الكتالوني من دوري أبطال أوروبا على يد نادي بايرن ميونيخ الألماني.

ووفقًا للتقارير الصحافية الإنجليزية فإن وكيل جوارديولا نفى تمامًا، اقتراب موكله من العودة إلى برشلونة، مضيفًا أن المدرب الإسباني مرتبط بعقد مع مانشستر سيتي وسيُكمله حتى نهايته.

برشلونة يُعلن موعد تعيين المدرب الجديد

وفي وقت سابق، كشف نادي برشلونة الإسباني خلال الاجتماع المُنعقد اليوم الاثنين، عن الموعد الجديد الذي سيتم فيه الإعلان عن المدرب الجديد للفريق الكروي الأول بالبارشا، خلفًا للمدرب الإسباني كيكي سيتين.

وقالت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية المُقربة من البارشا، إن النادي سيُعلن غدًا الثلاثاء عن المدرب الجديد للفريق، وذلك بعد الخروج المُهين من دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ الألماني بثمانية أهداف مقابل هدفين في دور الثمانية.

وتُشير التقارير إلى أن المدرب الهولندي رونالد كومان سيكون هو الأقرب لتدريب نادي برشلونة خلفًا لـ كيكي سيتين.

البارشا يُوافق على رحيل 7 لاعبين

وفي وقت سابق، قالت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية إن البارشا سيسمح برحيل كل من ” البرازيلي أرثر ميلو، الكرواتي إيفان راكيتيتش، الفرنسي عثمان ديمبيلي، التشيلي أرتورو فيدال، الفرنسي صامويل أومتيتي، جونيور فيربو، الدنماركي مارتين برايثوايت”.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي برشلونة سيبيع هؤلاء السبعة من أجل تمويل الصفقات الجديدة وبناء فريق جديد تحت قيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع بداية الموسم المُقبل.

 

 

برشلونة يُحدد موعد الإعلان عن المدرب الجديد