مؤكدًا صعوبة المباريات المتبقية

رئيس الحزم: هدفنا البقاء في دوري محمد بن سلمان

الخميس ٢٠ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٦:٥٠ مساءً
رئيس الحزم: هدفنا البقاء في دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

شدد رئيس نادي الحزم عبدالله المقحم على صعوبة المباريات المتبقية للفريق الأول في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مؤكدًا أن هدفه البقاء وسط الكبار الموسم المقبل.

البقاء في دوري الكبار

وقال المقحم خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”: “هدفنا هذا الموسم هو البقاء في دوري الكبار، وهو المكان الذي يليق بالحزم، وبالروح والعزيمة والحماس الذي شاهدناه أمام أبها سنبقى في دوري المحترفين”.

وتابع: “ثقتنا كبيرة في استمرار الحزم للموسم الثالث على التوالي بدوري المحترفين، والأربع المباريات القادمة هي بمثابة نهائيات، وعملنا كل شيء من تحفيز مادي ومعنوي واستعدادات”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “المباريات القادمة صعبة أمام الفتح والهلال والشباب والوحدة، لكن ليست مستحيلة، فليس هناك فروق بين جميع الفرق والكل يتعرض للخسارة، ونمتلك الرغبة والإحساس بالمسؤولية والثقة لتحقيق هدفنا”.

 

الحزم وأبها
جانب من مباراته ضد أبها

الحزم في دوري محمد بن سلمان

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم في الفوز على نظيره أبها بالأمس، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع الفريق الأول لكرة القدم رصيده إلى 27 نقطة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ليتساوى مع الاتحاد الذي تعادل هو الآخر ضد الفيصلي بالأمس.