بعد تألقه مع الاتحاد خلال نسخة 2011

محمد نور يُنافس على أفضل تمريرة حاسمة في الآسيوية

الخميس ١٣ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٣:٤٦ مساءً
محمد نور يُنافس على أفضل تمريرة حاسمة في الآسيوية
المواطن - مروة نبيل

يُنافس نجم نادي الاتحاد والمنتخب السعودي السابق، محمد نور على لقب صاحب أفضل تمريرة حاسمة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

 

أجمل 5 تمريرات حاسمة

وسلط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، اليوم الخميس، عن أصحاب أجمل التمريرات الحاسمة والتي أسفرت عن تسجيل أهداف لا يمكن نسيانها، ومنح الجماهير الفرصة للتصويت حتى 20 أغسطس الجاري.

ويتنافس على صاحب أفضل تمريرة حاسمة في دوري أبطال آسيا بجانب محمد نور كل من؛ نجم غوانغزهو إيفرغراند، غاو لين، نجم العين الإماراتي السابق، عمر عبدالرحمن عموري، نجم سسؤول، ديان داميانوفيتش، ونجم السد، تشافي هيرنانديز.

نجم نادي الاتحاد محمد نور
نجم الاتحاد السابق

محمد نور

وتحدث الاتحاد القاري في تقريره عن نجم العميد قائلًا: “يحمل نور في رصيده الفوز بلقبين في دوري أبطال آسيا، وتسجيل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات مختلفة بالدور النهائي”.

وأضاف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قائلًا: “سجل نور رائع في تاريخ البطولة، ومن ضمن إنجازاته هذه التمريرة المساعدة التي ساهمت في فوز الاتحاد على الهلال في نسخة عام 2011”.

وتابع: “فقد كان الاتحاد يتقدم بهدفين أمام غريمه الهلال، قبل أن يرسل محمد نور تمريرة رائعة ومتقنة خلف المدافعين إلى نوني أسيس ليسجل الهدف الثالث في المباراة التي انتهت ممثل جدة بنتيجة 3-1”.

مواضيع ذات صلة

أبطال آسيا: محمد نور لا يعرف المستحيل