المباراة تُقام اليوم في تمام التاسعة مساءً

مكسب كبير لـ العميد بحال الفوز في مباراة الاتحاد والاتفاق

الجمعة ١٤ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٦:٠٩ مساءً
مكسب كبير لـ العميد بحال الفوز في مباراة الاتحاد والاتفاق
المواطن - محمد سمعه

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد لخوض مباراة الاتحاد والاتفاق، التي تنطلق اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة الاتحاد والاتفاق، كان العميد قدم نتائج سلبية في مباراتي الحزم والأهلي، حيث خسر من الحزم برباعية مقابل هدفين في الجولة الثالثة والعشرين، وخسر من الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف في ديربي جدة.

وإذا نجح العميد في الفوز في مباراة الاتحاد والاتفاق فإن العميد سيصل إلى النقطة رقم 26، وبالتالي يصعد إلى المركز الثاني عشر ويبتعد عن مراكز الهبوط قليلًا، وذلك في حال خسر الحزم من نادي الرائد في لقاء اليوم بين الفريقين.

جمال عارف غاضب قبل مباراة الاتحاد والاتفاق:

وقبل إقامة مباراة الاتحاد والاتفاق، كان الناقد الرياضي جمال عارف المعروف بميوله الاتحادية، أبدى غضبه الشديد، من الطقطقة على العميد، وذلك بسبب وضعه الحرج في جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب جمال عارف عبر حسابه في “تويتر” قبل مباراة الاتحاد والاتفاق: ”ممكن تتقبل أن يطقطق الهلالي على الاتحاد والعكس لكن أن يطقطق على العميد الكبير من عاشوا الألم والحسرة وأساتذة في الهبوط وأسسوا جامعة بهذا المسمى وبطولاتهم لا يمكن أن تصل إلى إنجازات الاتحاد؛ كونهم يحتاجون لسنوات ضوئية، سلام عليكم”.

جستنيه يُهاجم لاعبي الاتحاد:

وفي وقت سابق وقبل مباراة الاتحاد والاتفاق، أبدى الإعلامي عدنان جستنيه استياءه الشديد من أداء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الموسم الرياضي الحالي، مؤكدًا أنهم ظهروا بدون روح وقتالية في المباريات الهامة.

وأكد جستنيه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أنه لا ينتظر الكثير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد هذا الموسم، مستبعدًا أن ينتفضوا في مباراة الاتفاق اليوم.

وقال: “عن أي إحساس يتكلمون.. لاعبين شفتوا أداءهم بالله ترتجوا فيهم خيرًا، لاعبين على مدى موسم كامل نرفع معنوياتهم والدفاع عنهم والتماس الأعذار لهم فماذا كانت النتيجة استهتار لا مسؤولية لا روح ولا قتالية كل شيء وفرته الإدارة لهم رواتب معسكر فنادق غض الطرق عن أخطائهم.. ماذا تتوقعون منهم الجمعة؟!”.

 

جمال عارف غاضب من “الطقطقة” قبل مباراة الاتحاد والاتفاق