ضمن منافسات جولة عيدنا عيدين

موعد مباراة النصر والهلال في دوري محمد بن سلمان

الأربعاء ٥ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ١:٥١ مساءً
موعد مباراة النصر والهلال في دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير ديربي الرياض بين النصر والهلال في قمة مباريات الجولة بعد استئناف النشاط الرياضي، عقب توقفه لفترة بسبب جائحة كورونا.

وعاد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالأمس بـ5 مواجهات في الجولة الـ23 والتي أُطلق عليها اسم جولة عيدنا عيدين احتفاءً بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

النصر والهلال

ومن المقرر أن تُقام مباراة النصر والهلال عند الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن منافسات جولة عيدنا عيدين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدخل الفريقان مباراة النصر والهلال اليوم بهدف تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، والاقتراب من صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل 8 جولات على نهاية المسابقة المحلية.

نادي النصر
لاعبو العالمي

ترتيب دوري محمد بن سلمان

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المركز الأول في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 6 لقاءات والخسارة في لقاء واحد.

على الجانب الآخر، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 لقاءات والخسارة في 3 لقاءات.

مواضيع ذات صلة

المسعد يُعلق على طلب النصر باختبار المنشطات قبل الديربي