رغم الإشادة بقدراته الفنية

هاشم سرور: هذا عيب أمرابط

الأحد ١٦ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٩:٢٤ مساءً
هاشم سرور: هذا عيب أمرابط
المواطن - مروة نبيل

أشاد نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور، بنجم العالمي، المغربي نور الدين أمرابط، إلا أنه أكد أنه يمتلك عيبًا يؤثر على الفريق.

أمرابط متألق ولكن:

ونشر هاشم سرور عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة للنجم المغربي في مباراة النصر ضد الوحدة، وعلق قائلًا: “كل شيء جميل في نجمنا العالمي أمرابط ولكني أرى أنه يحتفظ بالكرة أكثر من اللزوم”.

وتابع نجم النصر السابق تغريدته قائلًا: “وهذا في غير صالح الفريق أنا من محبي أمرابط ولكن محبتي للنصر فوق كل شيء أتمنى أن أرى ما يسرني المباريات القادمة في نجمنا الأسطوري أمرابط بالتوفيق”.

 

أمرابط مع نادي النصر
نجم نادي النصر

ويُعد صاحب الـ33 عامًا من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الموسم الماضي والحالي، ويُنافس على صدارة قائمة الأكثر صناعة للأهداف في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وارتبط اسم النجم المغربي مؤخرًا بالرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قبل أن ينفي مصدر رسمي بالعالمي هذه الأنباء، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

النصر في دوري محمد بن سلمان:

ولعب النصر ضد الوحدة بالأمس، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت المباراة بفوز العالمي بهدف نظيف، ليواصل احتلال المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

 

أمرابط مع النصر
النجم المغربي