15 ألف مكافأة لكل لاعب في الأهلي
بعد الفوز على الهلال بثنائية

15 ألف مكافأة لكل لاعب في الأهلي

الساعة 11:34 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
15 ألف مكافأة لكل لاعب في الأهلي فريق الأهلي
المواطن - مروة نبيل

قرر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبدالإله مؤمنة منح مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد الفوز على نظيره الهلال.

مكافأة للاعبي الأهلي

وقدم عبدالإله مؤمنة مكافأة مالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم تُقدر بـ 15 ألف ريال، لتحفيزهم بعد تعويض الخسارة ضد الفيصلي في الجولة الـ25، والعودة إلى طريق الانتصارات سريعًا.

واجتمع عبدالإله مؤمنة مع اللاعبين في غرفة الملابس بعد نهاية مباراة الهلال، وأثنى على أدائهم، وحثهم على مواصلة مسيرة الانتصارات خلال الفترة المقبلة، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

 

الأهلي ضد الهلال
لاعبو الراقي

الأهلي ضد الهلال

ولعب الأهلي ضد الهلال بالأمس على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح الراقي في تحقيق الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بهدفين مقابل هدف، سجلهما السوري عمر السومة وعبدالفتاح عسيري، فيما أحرز هدف الزعيم علي آل بليهي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع الراقي رصيده إلى 46 نقطة، ليُعزز تواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الهلال عند 60 نقطة في الصدارة، وبفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف.

 

الأهلي والهلال
جانب من المباراة

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :