2.5 مليون دولار تُقرب البدري من مغادرة الاتحاد
لرغبته في العودة إلى تونس مجددًا

2.5 مليون دولار تُقرب البدري من مغادرة الاتحاد

الساعة 2:09 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
2.5 مليون دولار تُقرب البدري من مغادرة الاتحاد أنيس البدري
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن التونسي أنيس البدري اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بعد نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

البدري يرغب في الرحيل

وأبدى التونسي الدولي لبعض المقربين منه رغبته في مغادرة فريق الاتحاد هذا الصيف، والعودة مجددًا إلى بلاده بسبب عدم ارتياحه وشعوره أنه لم يقدم أي إضافة، وذلك وفقًا لـ”الاقتصادية”.

وأشارت إلى أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي لا تُمانع في رحيل أنيس البدري عن الفريق الأول لكرة القدم الموسم المقبل، ولكن مقابل دفع المتبقي من عقده والذي يبلغ 2.5 مليون دولار.

 

البدري في تدريبات الاتحاد الجماعية
أنيس في مران الاتحاد

وكانت وسائل إعلام تونسية، قد أكدت مؤخرًا أن أنيس طلب من إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي مخاطبة الاتحاد من أجل العودة إلى صفوفه مجددًا، بشرط موافقة العميد على ذلك.

ونجح نادي الاتحاد في ضم أنيس البدري رسميًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعقد يمتد لمدة عامين ونصف، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي.

الاتحاد هذا الموسم

ويُعاني الاتحاد من تراجع النتائج في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي، الأمر الذي يُهدد استمراره وسط الكبار، حيث يحتل المركز الـ13 برصيد 23 نقطة.

مواضيع ذات صلة

البدري: لن أنسى الترجي.. وجاهز لتحديات جديدة مع الاتحاد


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :