سلمان للإغاثة يوزع 25,000 وجبة غذائية ساخنة في وسط وجنوب قطاع غزة
الأمن السيبراني والرياضة وكفاءة الطاقة أبرز المشروعات الجديدة على منصة استطلاع
75.3% من سكان السعودية زاروا الفعاليات والأنشطة الثقافية خلال 2025
المدني: يجب توافر وسائل السلامة في المنازل
أكثر من 90 مليار ريال فائض الميزان التجاري للسعودية خلال الربع الأول لعام 2026م
ولي العهد يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفرنسي
الجامعة السعودية الإلكترونية تطلق زمالة قادة التحول الرقمي لتأهيل القيادات الوطنية
17 وظيفة شاغرة في الفطيم القابضة
“سلمان العالمي للغة العربية” ينظّم ندوة علمية عن السياسة الوطنية للغة العربية بين الرؤية والتطبيق
الكويت: الاعتداءات الإيرانية تقوض التهدئة وتهديد للسيادة وأمن المنطقة
اقترب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من مغادرة نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد الموسم الكارثي للبارشا بموسم 2019/2020، حيث خرج منه الفريق بدون التتويج بأي بطولة.
وقالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية اليوم الأحد إن النجم الأرجنتيني أرسل بيانًا لإدارة البارشا أخبرهم فيه أنه لن يكون لاعبًا في النادي الكتالوني مرة أخرى ولن ينضم لتدريبات الفريق، حيث تغيب بالفعل عن إجراء مسحات فيروس كورونا قبل بدء الموسم الجديد.

وترغب عدة أندية مثل مانشستر سيتي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي في ضمّ النجم الأرجنتيني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وكانت صحيفة ليكيب الفرنسية قالت في وقت سابق إن نادي يوفنتوس تفاوض مع والد نجم برشلونة، وذلك لإقناعه بالانضمام لليوفي واللعب بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو.
ويرتبط ميسي بعقد مع نادي برشلونة ينتهي في صيف عام 2021، لكن اللاعب الأرجنتيني فضّل الرحيل بسبب وجود إدارة جوزيب بارتوميو، ووجود خلافات بينه وبين المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد لنادي برشلونة.
وكان برشلونة ودع دوري أبطال أوروبا من دور الثمانية بعد خسارة مُذلة من بايرن ميونخ الألماني بثمانية أهداف مقابل هدفين.