الاتحاد يُعاني على ملعبه ضد النصر آخر 8 مباريات
ضمن منافسات دوري المحترفين

الاتحاد يُعاني على ملعبه ضد النصر آخر 8 مباريات

الساعة 3:49 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الاتحاد يُعاني على ملعبه ضد النصر آخر 8 مباريات جانب من مباراة سابقة
المواطن - مروة نبيل

يُعاني الاتحاد ضد النصر في المباريات التي يخوضها على ملعبه ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين خلال السنوات الأخيرة.

الاتحاد ضد النصر

ويلعب الاتحاد والنصر على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويعود آخر فوز حققه العميد ضد النصر على ملعبه في الدوري السعودي للمحترفين إلى موسم 2010/ 2011، وتواجها 8 مرات بعد ذلك، نجح الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي في تحقيق الفوز 6 مرات، وخيم التعادل على نتيجة مباراتين.

وقبل مباراة اليوم، يحتل العميد المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 31 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي في المركز الثاني برصيد 60 نقطة.

 

الاتحاد ضد النصر
مباراة سابقة بين الفريقين

مواجهات الفريقين

وسبق أن لعب الاتحاد ضد النصر 23 مباراة ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وكانت الغلبة لصالح العالمي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وخاض الفريقان 8 مباريات في شهر سبتمبر بجميع البطولات المحلية، ونجح العميد في تحقيق الفوز 4 مرات، فيما فاز النصر مرتين، وخيم التعادل على نتيجة مواجهتين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

الاتحاد والنصر في دوري محمد بن سلمان
جانب من مباراة سابقة

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :