متفوقًا على نور الدين أمرابط

الجبلي ينتزع صدارة الأكثر صناعة للأهداف

الخميس ١٠ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٥:٢٧ مساءً
الجبلي ينتزع صدارة الأكثر صناعة للأهداف
المواطن - مروة نبيل

تألق يوسف الجبلي مع الفيصلي خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لينهي الموسم في صدارة الأكثر صناعة للأهداف.

الجبلي يتألق

وظهر يوسف الجبلي بشكل مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي هذا الموسم، وساهم في تحقيق لانتصارات هامة سواء بأهداف أو بتقديم تمريرات حاسمة.

وواصل الجبلي هوايته في صناعة الأهداف، وصنع هدفًا سجله رافائيل سيلفا خلال مباراة الفيصلي وأبها بالأمس في الجولة الأخيرة، ليرفع رصيده إلى 12 تمريرة حاسمة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وساهم يوسف في تسجيل 21 هدفًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي هذا الموسم، حيث نجح في إحراز 9 أهداف، بالإضافة إلى 12 تمريرة حاسمة، ليكون من أبرز لاعبي عنابي سدير.

 

نجم نادي الفيصلي يوسف الجبلي
نجم نادي الفيصلي

الأكثر صناعة للأهداف

وغاب المغربي نور الدين أمرابط عن مباراة فريقه النصر ضد الاتفاق بالأمس، ليكتفي بـ11 تمريرة حاسمة فقط، ليحتل المركز الثاني في قائمة الأكثر صناعة للأهداف بمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

أمرابط مع النصر
أمرابط

وشارك إدريس فتوحي في مباراة فريقه الحزم ضد الوحدة بالأمس، والتي خسرها فريقه بهدفين دون رد، ليتجمد رصيده عند 10 تمريرات حاسمة هذا الموسم، كما أنه نجح في تسجيل 3 أهداف.

لاعب الحزم ادريس فتوحي
إدريس فتوحي