في جميع البطولات المحلية

الهلال لا يخسر ضد الوحدة منذ 11 عامًا

الخميس ٣ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٤:٠٢ مساءً
الهلال لا يخسر ضد الوحدة منذ 11 عامًا
المواطن - مروة نبيل

يسعى الهلال للحفاظ على سلسلة عدم الخسارة ضد الوحدة خلال مباراة الفريقين المرتقبة ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال ضد الوحدة

ويلعب الهلال ضد الوحدة مساء يوم غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة.

ونجح الزعيم في حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم لصالحه قبل جولتين على نهاية المسابقة المحلية، فيما يحتل الوحدة المركز الرابع برصيد 46 نقطة.

 

الهلال ضد الوحدة
جانب من مباراة سابقة

الزعيم لا يخسر

وأشار حساب دوري بلس الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الهلال لا يخسر ضد الوحدة منذ 11 عامًا، حيث يعود آخر فوز حققه فرسان مكة إلى بطولة النخبة الدولية في أغسطس 2009، حينما تغلب على الزعيم بثلاثية نظيفة.

وتواجه الفريقان بعد ذلك في 16 مباراة بجميع البطولات المحلية، ونجح الزعيم في تحقيق الفوز 15 مرة، وانتهت مواجهة واحدة بالتعادل، وذلك قبل لقاء الغد المرتقب والذي يسعى الوحدة للفوز فيه والمنافسة على مركز مؤهل إلى البطولة الآسيوية.

ومن أكبر النتائج التي شهدتها مباريات الفريقين خلال السنوات الأخيرة، فوز الزعيم بخماسية نظيفة في كأس ولي العهد 2011، وفوزه في كأس الملك 2011 بنتيجة 6/3، واكتساح الأزرق لفرسان مكة بسداسية دون رد في الدوري 2016.

 

الهلال والوحدة
مباراة سابقة بين الفريقين