تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز 10

تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز 10

الساعة 11:23 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا
0
طباعة
تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز 10

تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز 10

يمكنك الآن تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز 10 وجميع النسخ السابقة من خلال مجموعة من الخطوات يتم اتباعها من قبل المستخدم حتى تستطيع التمتع بتطبيق تيك توك من خلال الكمبيوتر.

تيك توك

أحد وأشهر التطبيقات العالمية المشهورة التي تعتمد على تصوير الفيديوهات المصاحبة للأغاني والموسيقى وبعض مقاطع الأفلام الكوميدية وغيره، والتي يستخدم الآن من العديد من المستخدمين على مستوى العالم، حيث طبقًا لإحصائيات عام 2020 أن يقترب مستخدمي التطبيق حوالي 2 مليون مستخدم.

ظهر تطبيق التيك توك مؤخرًا بشكل كبير بالرغم من أنه تم إصداره من عام 2006 في الصين، ولكنه لم يظهر كمثل هذه الفترة نتيجة المحتوى المختلف التي يقدمه ومازال في تطور حتى الآن ويقبل عليه المزيد أيضًا، نظرًا لمحتواه الجديد والتي نرى أن الفيديو الواحد قد يأخذ الآلاف من المشاهدات والتفاعلات.

تحميل تيك توك برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز 10

يبحث الكثير من الناس عن الطرق المختلفة في تحميل البرنامج على الكمبيوتر، حيث يريد الكثير من الناس استخدام تطبيقات السوشيال ميديا على أجهزة اللاب توب والكمبيوتر الخاصة بهم، أو في حالة عدم وجود مساحة كافية على الهاتف يلجأ المستخدم للكمبيوتر، وبالتالي يريد معرفة طريقة تشغيله.

لا يتوفر من تطبيق التيك توك إصدار أو نسخة معينة خاصة بأجهزة ال pc وهذا لا يكون عقبة أمامنا للتشغيل، بل هناك حل مثالي ومختلف لهذه المشكلة وهو المحاكي، أو ما يعرف بـ محاكي الأندرويد وهو عبارة عن تطبيق يجعل الكمبيوتر مثل الهاتف وتتصفح فيه كأنك تتصفح في هاتفك بالضبط.

ولكن يتم هذا عندما تقوم بفتح المحاكي فهو لا يقوم بتغير نظام الكمبيوتر بل هو تطبيق تتصفح به داخل الجهاز، يمكنك تحميل المحاكي من خلال الإنترنت ومن ثم تحميل وتشغيل جميع تطبيقات الأندرويد التي لا تعمل على الكمبيوتر ومنها التيك توك، ويمكن أيضا تسجيل الدخول للتيك توك من خلال المتصفح مباشرة عبر هذا الرابــــــط.

طريقة تشغيل التيك توك على الكمبيوتر

بعد تحميل المحاكي التي قمت باختياره والبحث عنه على الإنترنت عليك البدء في استخدامه من خلال فتح المحاكي سوف تجد أمامك شاشة تشبه شاشة عرض الهاتف قم بالتوجه نحو محرك بحث جوجل أو متجر جوجل بلاي وقم بالبحث عن التطبيق والضغط على زر التحميل وانتظر حتى يكتمل التحميل، ويمكنك التحميل مباشرة من خلال هذا الرابـــــط.

بعد اكتمال تحميل التطبيق قم بفتح التطبيق والبدء في تسجيل الدخول واستخدامه، وتعتبر هذه التي ذكرها لنا موقع المواطن هي الطريقة الوحيدة التي تمكن المستخدم من تشغيل أي تطبيق أندرويد على الكمبيوتر في حالة عدم توافر نسخة لأجهزة pc ومنها تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز 10.

إنشاء حساب في تيك توك

بعد تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز 10 وقمنا بتثبيته على الكمبيوتر أو على الهاتف لابد أن نقوم بتسجيل الدخول وإنشاء حساب شخصي لنا على التطبيق حتى نتمكن في استخدامه، ويتم هذا من خلال هذه الخطوات:

  • أولًا نقوم بفتح البرنامج.
  • سوف نجد أمامنا الصفحة الرئيسية التي تحتوي على الفيديوهات التي تم نشرها من قبل المستخدمين.
  • في نفس الصفحة نجد أيقونة صفحتي قم بالنقر عليها.
  • ومن ثم النقر على تسجيل الدخول.
  • سوف نجد أكثر من خيار للتسجيل من خلال إما من خلال حساب جديد أو ربط حسابك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.
  • قم باختيار الأمر التي تريد وإدخال بعض البيانات والضغط على زر متابعة لإنهاء عملية التسجيل.
  • بعد ذلك سوف تنتقل تلقائيًا مرة أخرى لنفس الصفحة الرئيسية التي تحتوي على الفيديوهات المنشورة.
  • يمكنك استخدام البرنامج بدون تسجيل ولكن لا تقوم بفعل شيء سوى مشاهدة الفيديوهات فقط دون تفاعل أو تصوير فيديوهات شخصية.

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :