بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الاتحاد

تفاصيل غياب أمرابط عن مباريات النصر الآسيوية

الأحد ٦ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ١:٥٨ مساءً
تفاصيل غياب أمرابط عن مباريات النصر الآسيوية
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن نادي النصر سيكون على موعد مع غياب نجمه المغربي نور الدين أمرابط عن مبارياته المقبلة في دوري أبطال آسيا، حيث ستُستأنف البطولة خلال الشهر الجاري، بعد أن عُلقت بسبب فيروس كورونا المُستجد.

وكان أمرابط قد تعرض للإصابة خلال لقاء العالمي ضد الاتحاد الأخير في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أمرابط قد يغيب عن النصر لمدة 21 يومًا

وبعد إجراء الفحوصات الطبية بشكل مبدئي على أمرابط تبين إصابته بـ مزق في عضلة الفخذ الأمامية وفقًا لـ “الرياضية”، مما يعني أنه سيغيب لمدة 21 يومًا وربما تصل إلى شهر عن مباريات النصر، مما يعني عدم وجوده في اللقاءات الآسيوية وهو ما يمثل ضربة موجعة للمدرب البرتغالي روي فيتوريا.

أمرابط مع النصر
أمرابط

أما المغربي عبدالرزاق حمدالله فتعرض لشد خفيف بالعضلة، وسيكون جاهزًا للمباريات المقبلة.

وربما تتجه إدارة نادي النصر للتعاقد مع لاعب بديل لـ أمرابط قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، وذلك حتى لا يتأثر الفريق بالسلب خلال مباريات دوري أبطال آسيا.

مدرب العالمي يُراقب نجم ليستر سيتي

وفي سياق آخر، قالت صحيفة O Jojo البرتغالية إن المدرب البرتغالي روي فيتوريا طلب من إدارة العالمي، التحرك والتعاقد مع اللاعب البرتغالي أدريان سيلفا لاعب وسط نادي ليستر سيتي الإنجليزي.

وتأتي رغبة فيتوريا في ضم سيلفا وذلك ليكون بديلًا للاعب البرازيلي جوليانو الذي بات قريبًا من مغادرة العالمي بفترة الانتقالات الصيفية الحالية.