جستنيه ينتقد إدارة الاتحاد بسبب المركز الإعلامي!
مطالبًا بقرارات تصحيحية في الموسم الجديد

جستنيه ينتقد إدارة الاتحاد بسبب المركز الإعلامي!

الساعة 6:52 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
جستنيه ينتقد إدارة الاتحاد بسبب المركز الإعلامي! جستنيه
المواطن - مروة نبيل

أعرب الإعلامي عدنان جستنيه استياءه من أداء المركز الإعلامي في نادي الاتحاد، مطالبًا مجلس الإدارة بقرارات تصحيحية قبل انطلاق الموسم الجديد.

جستنيه ينتقد المركز الإعلامي في الاتحاد

وتحدث جستنيه عن نادي الاتحاد قائلًا: “الموسم الماضي انتهى بخيره وشره، خطوات التفاؤل لمرحلة جديدة تظهر من خلال قرارات تصحيحية وعبر الاستفادة من دروس المرحلة الماضية”.

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “واستمرار ضعف أداء المركز الإعلامي لا يتحمله مدير المركز الإعلامي الزميل يحيى بخش، حتى فيما يخص المتحدث الرسمي الزميل أحمد صادق دياب إنما تتحمله الإدارة فقط”.

وأضاف: “عمل المركز الإعلامي بنادي الاتحاد لا يقتصر فقط على عمل وإرسال الفيديوهات إنما يتخط ذلك بمهام أخرى، منها يكون السباق بنشر الأخبار السارة لجماهيره، وهذا التميز له أهميته عند الشركات الراعية”.

واختتم عدنان جستنيه تغريداته قائلًا: “أما تترك هذه المهمة للإعلام والمواقع الإلكترونية فذلك قصور يسمح ينشر الشائعات والأخبار المغرضة”.

نادي الاتحاد
لاعبو الاتحاد

العميد يفلت من الهبوط

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالعميد يُكافح من أجل البقاء في دوري الكبار الموسم المقبل، حيث إنه كاد أن يهبط إلى دوري الدرجة الأولى، إلا أن فوزه في الجولة الأخيرة ضمن له البقاء.

وأنهى العميد منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم في المركز الـ11 برصيد 35 نقطة، من الفوز في 9 مباريات، والتعادل في 8 لقاءات، والخسارة في 13 مواجهة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :