رسميًّا .. ميسي يؤكد بقاءه مع برشلونة
بعد أن طلب الرحيل بالفترة الأخيرة

رسميًّا .. ميسي يؤكد بقاءه مع برشلونة

الساعة 7:20 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
رسميًّا .. ميسي يؤكد بقاءه مع برشلونة ميسي نجم برشلونة
المواطن - محمد سمعه

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وبشكل رسمي بقاءه في صفوف نادي برشلونة الإسباني، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن طلب الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني مؤخرًا.

وخلال حديثه اليوم لـ Goal Espania أكد النجم الأرجنتيني أنه رفض اللجوء للقضايا والمحاكم ضد برشلونة، بسبب عشقه للنادي الذي تربى فيه، مضيفًا أنه استقر على البقاء مع الفريق الكتالوني وبشكل رسمي.

ميسي نجم برشلونة

ميسي يُثير الجدل في آخر 10 أيام:

وكان اللاعب الأرجنتيني أثار الجدل آخر 10 أيام، حيث تحدثت العديد من التقارير الصحافية عن الأندية المهتمة بالتعاقد معه مثل باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي.

وساندت رابطة الدوري الإسباني، شكوى نادي برشلونة ضد اللاعب الأرجنتيني، وذلك بعد أن طلب الرحيل، حيث طالب البارشا بالحصول على 700 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقد ميسي.

وحاول اللاعب الأرجنتيني الرحيل عن برشلونة، بعد موسم 2019/ 2020 الكارثي، حيث خرج الفريق الكتالوني منه بدون التتويج بأي بطولة، كما تلقى البارشا هزيمة قاسية ضد فريق بايرن ميونخ الألماني بثمانية أهداف مقابل هدفين، وذلك ضمن منافسات دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

إنجازات النجم الأرجنتيني مع برشلونة:

وصعد البرغوث الأرجنتيني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة في موسم 2003/ 2004 ونجح في تحقيق العديد من الإنجازات مع برشلونة مثل التتويج بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني والسوبر الإسباني وكأس الملك والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :