اللاعب الأرجنتيني طلب مؤخرًا الرحيل عن برشلونة الإسباني

دي بروين يصدم ميسي: لا نحتاجك في مانشستر سيتي

الجمعة ١١ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٥١ مساءً
دي بروين يصدم ميسي: لا نحتاجك في مانشستر سيتي
المواطن - محمد سمعه

وجّه النجم البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رسالة صادمة إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، وذلك بعد تردد أنباء بالفترة الماضية عن رغبة اللاعب الأرجنتيني بالانضمام إلى السيتي، قبل أن يؤكد بقاءه مع البارشا.

نص رسالة دي بروين إلى ميسي:

وتحدث دي بروين في تصريحات صحافية اليوم الجمعة قائلًا بأنه سيقبل اللعب مع أي لاعب جديد ينضم إلى مانشستر سيتي، مضيفًا أن الفريق حاليًّا جيد ولا يحتاج إلى أي صفقات من العيار الثقيل.

وتابع النجم البلجيكي: “سمعت عن انضمام ميسي لنا، لكني حقيقة لم أفكر كثيرًا بالأمر”.

ليونيل ميسي نجم برشلونة

من ناحية أخرى، يبدو أن ما يفعله خورخي ميسي والد نجم برشلونة، مع البارشا هو السيناريو ذاته الذي قام به والد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عندما ترك البارشا وذهب إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في عام 2017.

وكان خورخي تحدث لـ وسائل الإعلام الإسبانية وظهر مترددًا حول تحديد مصير نجله مع برشلونة، حيث قال بأنه لن يرحل ثم رفض بعد ذلك تأكيد الأمر.

وفعل والد نيمار نفس الأمر ولكن قبل ثلاث سنوات من الآن، حينما قال: إن نيمار سيبقى في برشلونة ثم رفض تأكيد الأمر، لينتقل بعدها النجم البرازيلي لـ فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

سبب بقاء النجم الأرجنتيني في برشلونة:

ويخشى عشاق برشلونة، قيام والد النجم الأرجنتيني بتكرار نفس ما فعله والد نيمار، وهو رحيل ميسي عن البارشا الذي يُسبب صدمة كبيرة لعشاق الفريق الكتالوني.

وكان ميسي أكد بفترة سابقة، أنه سيبقى مع برشلونة؛ وذلك لتفادي التعرض لأي مشاكل قانونية من قبل النادي.