عبدالله المعيوف بطل الهلال في الظروف الصعبة
الفريق تأهل بعد التعادل بدون أهداف مع شاهر خودرو

عبدالله المعيوف بطل الهلال في الظروف الصعبة

الساعة 4:12 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
عبدالله المعيوف بطل الهلال في الظروف الصعبة عبدالله المعيوف حارس الهلال
المواطن - محمد سمعه

لعب الحارس عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال دور البطولة في صعود فريقه إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2020، وذلك رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الأزرق بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوفه.

وكان الهلال صعد إلى دور الـ16 بعد التعادل بدون أهداف مع فريق شاهر خودرو الإيراني أمس الأحد بلقاء الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وأكد عبدالله المعيوف خلال تصريحاته الصحافية أن الزعيم سيتغلب على ظروفه من أجل الوصول لنهائي دوري أبطال آسيا للموسم الثاني على التوالي وفقًا لـ “الرياضية”.

وأشار حارس الهلال والمنتخب السعودي إلى رغبته في رؤية زملائه الـ15 المصابين بفيروس كورونا في أقرب وقت.

عبدالله المعيوف يتقمص دور البطل

وكان المعيوف لعب دور البطل في مباراة الهلال ضد شاهر خودرو حيث نجح في الحفاظ على نظافة شباكه، ليقود الزعيم للوصول إلى النقطة رقم 11 في دور المجموعات وبالتالي ضمان الصعود لدور الستة عشر رفقة النصر والأهلي.

عبدالله المعيوف حارس الهلال

تعليق فهد بن نافل

وفي وقت سابق، أبدى فهد بن نافل رئيس الهلال، سعادته وذلك بعد تأهل فريقه لثمن نهائي دوري أبطال آسيا، عقب التعادل السلبي مع فريق شاهر خودرو الإيراني بالجولة الخامسة من دور المجموعات.

وكتب رئيس الفريق العاصمي عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “أنا الوقوف رغم الظروف، أنا الهلال”.

وأصبحت فرحة التأهل للزعيم فرحتين، حيث أولهما هو قهر الصعاب والتغلب على الإصابة بكورونا بالعبور لدور الـ16 مع النصر والأهلي، وثانيهما هو توثيق سلمان الفرج نجم الأزرق لحظة خروجه من الحجر الصحي.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :