فيديو .. سالم الدوسري يُعلن تعافيه من كورونا
أُصيب بها أثناء تواجد الزعيم بالبطولة الآسيوية

فيديو .. سالم الدوسري يُعلن تعافيه من كورونا

الساعة 9:10 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فيديو .. سالم الدوسري يُعلن تعافيه من كورونا سالم الدوسري لاعب الهلال
المواطن - محمد سمعه

أعلن سالم الدوسري، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، عن تعافيه من فيروس كورونا، وذلك بعد فيديو نشره عبر حسابه في Snap CHAT اليوم.

رسالة سالم الدوسري لجماهير الهلال:

وقال الدوسري في الفيديو: “مشتاق لكم مرة، وألف شكر لكل من سأل عني واتصل بي والحمد لله أنا بخير وقريبًا سأعود إلى الرياض”.

وكان سالم الدوسري أُصيب بفيروس كورونا، وذلك أثناء تواجد بعثة الهلال في قطر أثناء مشاركتها في دوري أبطال آسيا 2020، قبل قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم باستبعاد الهلال من البطولة.

سالم الدوسري نجم الهلال
سالم الدوسري نجم الهلال

ووصلت طائرة بعثة الفريق الكروي الأول بـ الهلال  التي تحمل غير المصابين والمتعافين من فيروس كورونا إلى الرياض،  يوم 26 سبتمبر الجاري وذلك بعد استبعاد الأزرق من دوري أبطال آسيا 2020 بقرار من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

الهلال يعود للتدريبات في السابع من أكتوبر:

وأعلن الحساب الرسمي لـ أزرق العاصمة عبر “تويتر” أن تدريبات الفريق الكروي الأول سوف تُستأنف في السابع من شهر أكتوبر المقبل وذلك بعد منح الجهاز الفني، أفراد الفريق راحة لمدة 10 أيام.

وفي يوم السبت الماضي، أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم رد الاعتراض المقدم من الهلال بعد أن تقدم بشكوى نتيجة اعتبار الاتحاد الآسيوي له منسحبًا من دوري أبطال آسيا 2020.

وأضاف بيان الاتحاد الآسيوي المنشور عبر موقعه الإلكتروني: “لن نُصدر أي تعليق إضافي حول الأمر”.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :