بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي

نهاية مباراة مان سيتي ضد ليستر سيتي بسقوط السيتزنس بخماسية

الأحد ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٨:٥٢ مساءً
نهاية مباراة مان سيتي ضد ليستر سيتي بسقوط السيتزنس بخماسية
المواطن - محمد سمعه

انتهت- منذ قليل- مباراة مان سيتي ضد ليستر سيتي، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي موسم 2020/ 2021، بخسارة مانشستر سيتي بخماسية مقابل هدفين.

الشوط الأول من مباراة مان سيتي ضد ليستر سيتي:

وتُعد مباراة اليوم هي الأولى لـ مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد، وذلك بعد أن حصل على راحة أول جولتين من الدوري بسبب مشاركته المتأخرة في دوري أبطال أوروبا موسم 2019/ 2020 التي كانت مقامة في البرتغال.

وبدأ الشوط الأول من المباراة بتفوق هجومي من مانشستر سيتي، الذي نجح في إحراز الهدف الأول عبر اللاعب الجزائري رياض محرز بالدقيقة الرابعة.

وبعد الهدف، تراجع أداء مانشستر سيتي، مما أعطى الفرصة لـ ليستر سيتي لتسجيل هدف التعادل بالدقيقة السابعة والثلاثين، عبر اللاعب جيمي فاردي من ركلة جزاء.

وانتهى الشوط الأول من مباراة مان سيتي ضد ليستر سيتي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

أحداث الشوط الثاني من المباراة:

وفي الشوط الثاني، كشر ليستر سيتي عن أنيابه الهجومية فأضاف الهدف الثاني عبر جيمي فاردي بالدقيقة الرابعة والخمسين بكعب القدم.

وفي ظل بحث مانشستر سيتي عن إضافة الهدف الثاني، أضاف ليستر سيتي الهدف الثالث عبر جيمي فاردي ليُسجل “الهاتريك” من ركلة جزاء بالدقيقة الثامنة والخمسين.

مان سيتي ضد ليستر سيتي

ونجح ليستر سيتي في إضافة الهدف الرابع، بطريقة جميلة عبر اللاعب جيمس ماديسون في الدقيقة الثامنة والسبعين.

وقلص المدافع الهولندي ناثان آكي الفارق لـ مانشستر سيتي بإحرازه الهدف الثاني بالدقيقة الرابعة والثمانين، قبل أن يعود اللاعب البلجيكي يوري تليمانس ويُسجل الهدف الخامس لـ ليستر سيتي بالدقيقة التاسعة والثمانين.

وبعد نهاية مباراة مان سيتي ضد ليستر سيتي، أصبح رصيد ليستر سيتي تسع نقاط في صدارة الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند صفر من النقاط.