هل ينضم محمود المواس إلى الأهلي؟
بعد إنهاء عقده مع أم صلال

هل ينضم محمود المواس إلى الأهلي؟

الساعة 9:55 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هل ينضم محمود المواس إلى الأهلي؟ المواس
المواطن - مروة نبيل

أعلن السوري محمود المواس رحيله عن أم صلال القطري، ليرتبط اسمه الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

المواس يعلن رحيله:

وقال محمود المواس عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “الحمد لله دائمًا وأبدًا بعد مشوار 5 مواسم قضيته بين جنبات نادي أم صلال اليوم وصلت لنهاية المشوار مع النادي”.

وتابع: “أشكر إدارة النادي على تفهمها لرغبتي في إنهاء التعاقد بالتراضي وأشكر جميع منسوبي النادي وزملائي اللاعبين على كل شيء أسأل الله بأن يوفقني في خطوتي المقبلة”.

 

السوري محمود المواس
المواس

محمود المواس والانتقال للأهلي:

وأكدت تقارير صحافية خلال الفترة الماضية أن النادي الأهلي قدم عرضًا رسميًّا من أجل التعاقد مع محمود المواس بداية من الموسم الرياضي الجديد، فيما أبدى اللاعب السوري موافقته على الانضمام إلى الراقي.

ويُعد المواس، صاحب الـ27 عامًا، واحدًا من أبرز لاعبي المنتخب السوري الأول لكرة القدم، ويُجيد اللعب في جميع المراكز الهجومية خاصة الجانب الأيمن ومركز صانع الألعاب، ليكون البديل المناسب للاعب عبدالفتاح عسيري.

وسبق أن خاض المواس تجربة احترافية في السعودية من بوابة الفيصلي، ولعب مع الثنائي البحريني الرفاع والمحرق، والعربي وأم صلال القطريين، بالإضافة إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكرامة السوري.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :