جماهير العالمي أكدت أنه لاعب خلوق مثل الشلهوب

وسم يُشعل تويتر عن ماجد عبدالله بعد اعتزال الشلهوب

الخميس ١٠ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٥٨ مساءً
وسم يُشعل تويتر عن ماجد عبدالله بعد اعتزال الشلهوب
المواطن - محمد سمعه

دشن الجمهور الرياضي، وسمًا اليوم الخميس عن الأسطورة ماجد عبدالله لاعب العالمي والمنتخب السعودي السابق، وذلك بعد اعتزال النجم محمد الشلهوب لاعب نادي الهلال.

وأكدت الجماهير الرياضية بمختلف انتماءاتها أن عبدالله والشلهوب من ضمن اللاعبين أصحاب الأخلاق العالية والمهارات العالية في تاريخ الكرة السعودية.

ماجد عبدالله لاعب النصر السابق

22 عامًا على اعتزال ماجد عبدالله ولا يزال الأفضل

ورغم مرور 22 عامًا على اعتزال ماجد عبدالله، لكنه لايزال يتمتع بشعبية كبيرة في الوسط الرياضي، ويجد عشقًا كبيرًا من جميع الجماهير بمختلف انتماءاتها بسبب مهاراته المميزة وأخلاقه العالية.

وكان محمد الشلهوب أعلن اليوم الخميس اعتزاله كرة القدم بعد 20 عامًا في الملاعب مع الزعيم والمنتخب السعودي، حيث جاء اعتزاله بعد تتويج أزرق العاصمة بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/2020.

إنجازات محمد الشلهوب

ونجح الشلهوب في التأهل بالمنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم عامي 2002 و 2006، كما يُعد القائد السعودي الذي رفع الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا بموسم واحد، كما حقق هداف الدوري السعودي موسم 2009/2010، وفاز بجائزة أفضل لاعب عربي واعد عام 2000، وتُوج مع المنتخب السعودي ببطولة كأس الخليج عام 2004، ويُعد اللاعب الوحيد الذي سجل أهدافًا في 20 نسخة متتالية بالدوري السعودي.

وحصد محمد الشلهوب 33 بطولة في مسيرته وهي كالتالي: “بطولة واحدة في كأس المؤسس، 8 بطولات في الدوري السعودي، بطولتان في كأس الملك، 11 بطولة في كأس ولي العهد، بطولتان في كأس الأمير فيصل بن فهد، بطولتان لـ كأس السوبر السعودي، لقبان في دوري أبطال آسيا، بطولة وحيدة في كأس الأندية الآسيوية أبطال الكؤوس، بطولة واحدة في كأس السوبر الآسيوي، بطولة في كأس الأندية العربية أبطال الكؤوس، بطولة واحدة في كأس النخبة العربية، بطولة واحدة في كأس السوبر السعودي المصري”.

وفي وقت سابق، كشف النجم ماجد عبدالله، السر وراء ابتعاده عن نادي النصر حاليًا، رغم الفترة الصعبة التي يمر بها العالمي.

وتحدث ماجد عبدالله لـ برنامج “الملعب الأخضر” المُذاع على قناة 22 الفضائية قائلًا: ” إدارة نادي النصر لا تُريد وجودي ولا تريد اقترابي من النادي، لأنه لو تحقق الفوز الجمهور سيقول بسبب وجود ماجد، هم يريدون صناعة المجد دون الاعتماد على نجوم النادي”.