ضمن منافسات البطولات المحلية

أكبر النتائج في مواجهات الاتحاد والنصر منذ عام 2000

الجمعة ٤ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٤:٤٥ مساءً
أكبر النتائج في مواجهات الاتحاد والنصر منذ عام 2000
المواطن - مروة نبيل

تتجه أنظار الجماهير إلى استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مساء اليوم الجمعة، لمتابعة مباراة الاتحاد والنصر ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة اليوم، يحتل العميد المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 31 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي في المركز الثاني برصيد 60 نقطة.

الاتحاد ضد النصر
مباراة سابقة بين الفريقين

الاتحاد والنصر

وكشف حساب دوري بلس الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أكبر النتائج في مواجهات الاتحاد والنصر منذ عام 2000 في جميع البطولات المحلية، قبل مباراتهما الهامة اليوم.

وانتهت مباراة الاتحاد والنصر في الدوري عام 2000 بفوز العميد برباعية دون رد، قبل أن يُكرر فوزه بنتيجة 4/2 ضمن منافسات الدوري عام 2002، وتعادل الفريقان بنتيجة 4/4 في كأس الأمير فيصل 2004.

واكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نظيره النصر بسداسية دون رد في الدوري عام 2005، وكرر فوزه بنتيجة 5/1 في البطولة ذاتها عام 2007، وفاز العميد مجددًا برباعية نظيفة في الدوري 2008.

وتمكن النصر من الفوز على الاتحاد برباعية مقابل هدف في كأس الأمير فيصل عام 2008، ثم استعاد العميد نغمة الانتصارات الكبيرة، وفاز في الدوري 2011 بنتيجة 5/2، واكتسح العالمي النمور بخماسية نظيفة في الدوري 2016.

وتعود آخر الانتصارات الكبيرة بين الفريقين إلى بطولة كأس الملك عام 2019، حينما نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في تحقيق الفوز بنتيجة 4/2.

الاتحاد والنصر
جانب من مباراة سابقة

مواجهات الفريقين

وسبق أن لعب الاتحاد ضد النصر 23 مباراة ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وكانت الغلبة لصالح العالمي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وخاض الفريقان 8 مباريات في شهر سبتمبر بجميع البطولات المحلية، ونجح العميد في تحقيق الفوز 4 مرات، فيما فاز النصر مرتين، وخيم التعادل على نتيجة مواجهتين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الاتحاد ضد النصر
مباراة سابقة بين الفريقين