السعودية: ندعم الكويت والبحرين في أي إجراءات لمواجهة الاعتداءات الإيرانية
فرنسا تسجل نحو 1000 وفاة إضافية مرتبطة بموجة الحر
إيران: هجمات أمريكا انتهاك صريح لأول بند من مذكرة التفاهم
وظائف شاغرة بـ فروع شركة EY في 3 مدن
قوة دفاع البحرين تتصدى لعدد من الاعتداءات الجوية الإيرانية
معهد سرب يعلن فتح باب التسجيل لدراسة الدبلوم في تخصصات صناعة الخطوط الحديدية
اتهام قائد فريق الرأس الأخضر باغتصاب مترجمة المنتخب
برقع الجنيهات.. زي نسائي تقليدي يعكس ثراء الموروث الشعبي في مكة المكرمة
فيفا: مباراة السعودية ضد إسبانيا في كأس العالم تحقق أعلى نسبة مشاهدة
كأس العالم.. كولومبيا تتعادل مع البرتغال وتحسم صدارتها للمجموعة الـ11
أعلن نادي أبها برئاسة أحمد الحديثي عن تجديد عقده النجم المغربي أمين عطوشي ليستمر في صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.
ونشر حساب نادي أبها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا أثناء توقيع أمين عطوشي على عقد يمتد لمدة موسمين حتى عام 2022، بحضور مدير الاحتراف محمد أبو حثرة.
وقدم المغربي عطوشي، صاحب الـ28 عامًا، شكره وتقديره لمجلس إدارة نادي أبها واعدًا بتقديم المزيد من العطاء خلال الموسم المقبلة مع الفريق الأول لكرة القدم.
وكان نادي أبها قد تعاقد مع أمين عطوشي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2019، وظهر اللاعب المغربي بمستوى المميز ليكون أبرز لاعبي الفريق، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها لمواجهة نظيره الفيصلي، مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 38 نقطة.
