سلمان للإغاثة يوزع 25,000 وجبة غذائية ساخنة في وسط وجنوب قطاع غزة
الأمن السيبراني والرياضة وكفاءة الطاقة أبرز المشروعات الجديدة على منصة استطلاع
75.3% من سكان السعودية زاروا الفعاليات والأنشطة الثقافية خلال 2025
المدني: يجب توافر وسائل السلامة في المنازل
أكثر من 90 مليار ريال فائض الميزان التجاري للسعودية خلال الربع الأول لعام 2026م
ولي العهد يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفرنسي
الجامعة السعودية الإلكترونية تطلق زمالة قادة التحول الرقمي لتأهيل القيادات الوطنية
17 وظيفة شاغرة في الفطيم القابضة
“سلمان العالمي للغة العربية” ينظّم ندوة علمية عن السياسة الوطنية للغة العربية بين الرؤية والتطبيق
الكويت: الاعتداءات الإيرانية تقوض التهدئة وتهديد للسيادة وأمن المنطقة
يسعى الهلال للحفاظ على سلسلة عدم الخسارة ضد الوحدة خلال مباراة الفريقين المرتقبة ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويلعب الهلال ضد الوحدة مساء يوم غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة.
ونجح الزعيم في حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم لصالحه قبل جولتين على نهاية المسابقة المحلية، فيما يحتل الوحدة المركز الرابع برصيد 46 نقطة.

وأشار حساب دوري بلس الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الهلال لا يخسر ضد الوحدة منذ 11 عامًا، حيث يعود آخر فوز حققه فرسان مكة إلى بطولة النخبة الدولية في أغسطس 2009، حينما تغلب على الزعيم بثلاثية نظيفة.
وتواجه الفريقان بعد ذلك في 16 مباراة بجميع البطولات المحلية، ونجح الزعيم في تحقيق الفوز 15 مرة، وانتهت مواجهة واحدة بالتعادل، وذلك قبل لقاء الغد المرتقب والذي يسعى الوحدة للفوز فيه والمنافسة على مركز مؤهل إلى البطولة الآسيوية.
ومن أكبر النتائج التي شهدتها مباريات الفريقين خلال السنوات الأخيرة، فوز الزعيم بخماسية نظيفة في كأس ولي العهد 2011، وفوزه في كأس الملك 2011 بنتيجة 6/3، واكتساح الأزرق لفرسان مكة بسداسية دون رد في الدوري 2016.
