استعدادًا للموسم الجديد

بريجوفيتش ينعش مران الاتحاد

الثلاثاء ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٠٩ مساءً
بريجوفيتش ينعش مران الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

شارك الصربي ألكسندر بريجوفيتش في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد التي أُقيمت، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لانطلاق الموسم الرياضي الجديد.

بريجوفيتش يُشارك

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد قد بدأ تدريباته الجماعية بالأمس، فيما وصل الصربي بريجوفيتش الذي انتهت إعارته إلى نادي باوك اليوناني إلى جدة في وقت متأخر قبل أن ينتظم اليوم.

وبدأ الاتحاد بقيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي من اليوم تطبيق برنامج اليوم التدريبي الكامل للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالعميد، حيث أدى مرانه صباحًا ثم تناول اللاعبون الغداء في مقر النادي، قبل التدريب المسائي وتناول العشاء.

وأجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الفحوصات الطبية الاحترازية من فيروس كورونا المستجد، مساء الأحد الماضي، قبل الانخراط في التدريبات الجماعية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

نادي الاتحاد
مران العميد

العميد يفلت من الهبوط

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالعميد يُكافح من أجل البقاء في دوري الكبار الموسم المقبل، حيث إنه كاد أن يهبط إلى دوري الدرجة الأولى، إلا أن فوزه في الجولة الأخيرة ضمن له البقاء.

وأنهى العميد منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم في المركز الـ11 برصيد 35 نقطة، من الفوز في 9 مباريات، والتعادل في 8 لقاءات، والخسارة في 13 مواجهة.